اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية بصعدة تنظم عرض كشفي للطلاب

موقع أنصار الله – صعدة – 30 ذو القعدة 1443هـ

نظمت اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية بمحافظة صعدة اليوم الأربعاء ، عرضاً كشفياً لطلاب الدورات الصيفية المغلقة بمناسبة اختتام أنشطة المدارس الصيفية بالمحافظة للعام الهجري 1443هـ.
وقدّم الطلاب الدورات الصيفية المغلقة عرض كشفياً جاب شوارع عاصمة المحافظة عكس مستوى تأهيلهم على المهارات الكشفية والنوعية، التي اكتسبوها خلال فترة دراستهم.
وأشاد أمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد العماد بما قدمه الطلاب من عروض كشفية عكست إبداعات طلاب المدارس المغلقة ومهاراتهم واستفادتهم من أنشطة وبرامج الدورات الصيفية.
ونوه بدور اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية بالمحافظة والعاملين الذين ساهموا في تعليم وتدريب الطلاب وإكسابهم العلوم والوعي والمعارف في مختلف المجالات.. لافتا إلى أهمية الدورات الصيفية في حماية النشء والشباب من الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة.
فيما أشار يحيى الخطيب في كلمة الإدارة الفرعية للمدارس الصيفية بالمحافظة إلى أن عدد المدارس الصيفية بالمحافظة بلغت 750 مدرسة منها 18 مدرسة مغلقة موزعة على جميع المديريات والعزل، شارك فيها 74 ألف طالب وطالبة.
ونوه بالتفاعل والالتحاق بالمدارس الصيفية لهذا العام ، ما يدل على حرص أولياء الأمور والمجتمع على استغلال العطلة الصيفية بما يعود بالنفع في تنشئة الأجيال وتنمية قدراتهم على كل المستويات.
وثمن اهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بالدورات والمدارس الصيفية وحرصه على انجاحها وتحقيق أهدافها.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا