حفل مركزي للطالبات بأمانة العاصمة في اختتام الدورات الصيفية

موقع أنصار الله – صنعاء – 2 ذو الحجة 1443 هجرية

 

نظمّت اللجنة الفرعية النسائية للدورات الصيفية بأمانة العاصمة حفلًا مركزياً باختتام الدورات الصيفية للطالبات والفتيات للعام 1443 هجرية تحت شعار ” علم وجهاد”.

وفي الحفل أشارت وكيل وزارة الشباب والرياضة هناء العلوي إلى أهمية الدورات الصيفية لاستغلال إجازة العطلة الصيفية بما يفيد النشء والشباب والطالبات فيما ينفعهم في حياتهم العلمية والعملية.

وأكدت ضرورة الاهتمام بالنشء وتوعيته بشكل مستمر، كونه عماد المستقبل .. لافتة إلى أهمية تسلح النشء والشباب والفتيات بالثقافة القرآنية بعيدًا عن الكراهية والتعصب الأعمى.

وتطرقت العلوي إلى أن الدورات الصيفية، وما تخللته من عروض واحتفالات طلابية وأنشطة متنوعة، وفي المقدمة حفظ وتلاوة القرآن الكريم، رسالة للعدو بوجود جيل قادر على تحمل المسؤولية لقيادة الأمة نحو الحرية العزة والكرامة والقوة والنصر والتمكين.

وثمنت جهود القائمات على المراكز والدورات الصيفية ممن كان لهن الدور في توعية وتثقيف الملتحقات بها .. مشيدةً بإقبال الطالبات الذي فاق التوقعات.

من جانبها أشادت مسؤولة اللجنة الفرعية النسائية للدورات الصيفية يسرى المحطوري بجهود العاملات في الدورات والأنشطة الصيفية والمتعاونات من كان لهن الدور الفاعل في إنجاح المراكز الصيفية.

تخلل الحفل بحضور حشد نسوي وشخصيات رسمية ومجتمعية عروض فنية، وأناشيد وقصائد شعرية، واسكتش مسرحي، وتكريم عضوات اللجان الفرعية النسائية والتنفيذية والمتعاونات في إنجاح المراكز والدورات الصيفية للعام 1443 هجرية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا