مديريات المشنة والسياني ومذيخرة والسبرة بإب تختتم أنشطة الدورات الصيفية

موقع أنصار الله – إب – 3 ذو الحجة 1443هـ

اختتمت في مديرية المشنة بمحافظة إب، اليوم السبت ، أنشطة الدورات والمدارس الصيفية للعام ١٤٤٣هـ.
وفي الاختتام، نوه مدير المديرية علي البعداني، بمستوى البرامج والأنشطة التي تضمنتها الدورات الصيفية لها العام.. مؤكدا أن مديرية المشنة شهدت إقامة 18 مركزا صيفيا استوعبت ألفين و162 طالبا وطالبة، وأدارها 162 معلما ومعلمة.
من جانبه أوضح نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة – مسؤول الوحدة التربوية محمد المتوكل أن الدورات الصيفية حققت الغايات والأهداف المرجوة منها.. مثمنا دعم قيادة المحافظة لإنجاح الدورات الصيفية في تنمية معارف النشء والشباب وتحصينهم من الأفكار الهدامة والثقافة المغلوطة.
تخلل الفعالية قصائد وأناشيد وفقرات متنوعة قدمها طلاب المراكز، وتكريم المبرزين من الطلاب والمعلمين.
وفي مديرية السياني أقامت اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية فعالية ختامية للأنشطة والدورات الصيفية بحضور مدير المديرية أشرف الصلاحي.
وأشار علي النوعة في كلمة القائمين على المراكز الصيفية إلى ما تضمنته الدورات من أنشطة نوعية وهادفة في المجالات العلمية والثقافية والدينية والرياضية وغيرها.. مؤكدا أن نجاح الدورات الصيفية يجسد الإصرار على تحقيق النجاح رغم الظروف الصعبة والحصار.
وفي ختام الفعالية التي تخللتها كلمة لطلبة المراكز، وقصيدة شعرية، تم تكريم الطلاب المبرزين بهدايا وشهادات تقديرية.
وفي الفعالية الختامية لأنشطة وبرامج المراكز الصيفية بمديرية مذيخرة، أوضح مدير المديرية أحمد الشعوري أن المراكز الصيفية شهدت نشاطا وتفاعلا غير مسبوق من قبل الطلاب والكوادر التعليمية.. مثمنا كل الجهود المبذولة في سبيل إنجاح هذه المراكز وتحقيق أهدافها.
وشهدت مديرية السبرة فعالية ختامية مماثلة، أشادت كلمات المشاركين فيها بمستوى الإقبال والجهود التي بذلها القائمون على الدورات الصيفية، وما حققته من فائدة للطلاب، في المجالات المعرفية والثقافية وتنمية قدراتهم في مختلف الجوانب.
وتطرقت الكلمات إلى الانشطة والبرامج التي تلقاها الطلاب في مجالات القرآن الكريم وعلومه والثقافة، وتعزيز الهوية الإيمانية وغيرها.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا