هيئة الزكاة توزع مساعدات نقدية للغارمين من الأسر النازحة بالحديدة

موقع أنصار الله – الحديدة – 3 ذو الحجة 1443هـ

دشن فرع الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة اليوم السبت ، توزيع مساعدات نقدية على الغارمين من الأسر النازحة بمديريات حيس والخوخة وجبل راس، كأحد مصارف الزكاة المنصوص عليها شرعاً.
وفي التدشين أوضح مدير فرع الهيئة بالمحافظة جمال الحميري ونائبه محمد الوسع، أن توزيع المساعدات على الأسر النازحة يأتي تنفيذاً لموجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى لتخفيف معاناة النازحين في ظل العدوان والحصار.
وأشار إلى أن عدد الأسر النازحة المستفيدة من المساعدات النقدية في المديريات المستهدفة بلغت ألفين و500 أسرة نازحة، بإجمالي 75 مليون ريال.
ودعا الحميري والوسع رجال المال والأعمال والميسورين إلى دفع زكاتهم إلى الهيئة، بما يمكنها من توجيه أنشطتها وصرف أموال الزكاة في مصارفها الشرعية.
بدوره ثمن مدير مديرية حيس مروان حليصي، جهود هيئة الزكاة بالمحافظة في توزيع المساعدات النقدية للنازحين، وتخفيف معاناتهم نتيجة العدوان والحصار.
ولفت إلى أن الأعمال الإنسانية والإغاثية والطارئة التي تنفذها هيئة الزكاة تثبت أن الزكاة تذهب إلى مصارفها الشرعية التي أمر بها الله تعالى ورسوله الكريم صل الله عليه وآله وسلم.
حضر التدشين مديرو إدارات المصارف أحمد مهدي، والتوعية والتأهيل محمد السدار، وفروع الزكاة بالمديريات المستهدفة محمد عقلان ومبارك عبد الجليل وناجي عبيدل.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا