قوات العدو تشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة وتستهدف الصيادين ببحر رفع

موقع أنصار الله – فلسطين المحتلة – 4 ذو الحجة 1443هـ

شنت قوات العدو الصهيوني فجر وصباح اليوم الأحد، حملة مداهمات وتفتيشات في مناطق مختلفة بالضفة الغربية تخللها اعتقال عددا من الفلسطينيين، فيما أعلن جيش العدو عن اعتقال شابين فلسطينيين من قطاع غزة عند الجدار الأمني بزعم محاولتهما التسلل إلى داخل الخط الأخضر.

وأعلن المحدث باسم جيش العدو صباح اليوم الأحد، عن اعتقاله شابين فلسطينيين من سكان قطاع غزة لدى محاولتهما التسلل من منطقة الجدار الأمني، بحسب مزاعم العدو.

وبحسب تغريدة للناطق العسكري للعدو، فإن الشابين حاولا اختراق الجدار الأمني جنوب القطاع، وتم ضبط قنبلة يدوية وسكاكين بحوزتهما، حيث تم نقلهما للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية للعدو.

إلى ذلك، واصلت بحرية العدو استهداف مراكب الصيادين في بحر القطاع، حيث أفادت لجان الصيادين، بأن زوارق العدو استهدفت صباح اليوم الأحد، بشكل عنيف مراكب الصيادين العاملة في بحر رفح غرب منطقة السودانية شمال غزة.

في الضفة الغربية، شنت قوات العدو حملة اعتقالات طالت 9 شبان من بلدتي سلواد والنبي صالح قضاء رام الله.

وبحسب نادي الأسير، فإن قوات العدو اعتقلت كلا من: عباس عبد الحكيم حامد، ومحمد ضرار حماد، وسامر حامد، وثلجي مجدي حماد، ومحمود بشير حماد.

كما اعتقلت قوات العدو كل من صهيب سميح، وقصي محمود، وأحمد محمد، وعبادة ناصر التميمي، بعد ايقافهم على الحاجز المقام على بوابة النبي صالح.

إلى ذلك، سلمت قوات العدو فجر اليوم الأحد، مواطنين من بيت لحم، بلاغين لمقابلة مخابراتها.

وأفاد نادي الأسير، بأن قوات العدو سلمت المواطن حمزة العجوري من منطقة هندازة، وعبد الرحمن شعيبات من مدينة بيت ساحور، بلاغين لمقابلة المخابرات بعد دهم منزليهما وتفتيشهما.

وفي محافظة جنين، قال مدير مستشفى ابن سينا في جنين هاني أبو جوخة، إن الجريح كامل عبد الله علاونة (19عاما) من بلدة جبع، والذي أصيب برصاص العدو بالبطن واليد اليمنى خلال مواجها في البلدة، مساء السبت، بحالة خطيرة ويرقد في غرفة العناية المكثفة.

يذكر أن الجريح علاونة يحمل اسم شقيقه الشهيد كامل الذي استشهد عام 2003، كما أن والده أسير محرر أمضى سنوات طويلة في سجون الاحتلال.

كما داهم جنود العدو الصهيوني منزل المواطن غسان هرماس في منطقة خلايل اللوز وعبثوا بمحتوياته.

 

المصدر: وكالات

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com