فعالية ختامية لأنشطة الدورات الصيفية وتكريم نزلاء إصلاحية الروضة بصنعاء

موقع أنصار الله – صنعاء – 5 ذو الحجة 1443هـ

 

نظمت إصلاحية الروضة بمحافظة صنعاء، اليوم الاثنين ، حفل اختتام الدورات الصيفية لنزلاء الاصلاحية من الملتحقين بمدرسة الشهيد القائد، وتدشين المرحلة الثانية للمدارس العصرية والأساسية.

وفي الاختتام، أشاد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالحميد المؤيد، بجهود تأهيل نزلاء الاصلاحية وتعزيز ثقافتهم الإيمانية وقيم الولاء والانتماء الوطني في نفوسهم والاهتمام بتنمية قدراتهم في المجالات التي تساعدهم على العمل والإنتاج.

واعتبر الأنشطة والبرامج الثقافية والدورات التأهيلية لنزلاء الاصلاحية، خطوة ايجابية لتحفيز مشاركتهم وتحريك طاقاتهم وقدراتهم في المسارات التي تعزز من هوايتهم الايمانية وتدريبهم في المجالات التي تلبي احتياجاتهم المعيشية.

وأوضح اللواء المؤيد، أن تنفيذ الدورات الصيفية في إصلاحية الروضة لهذا العام، يأتي ضمن خطة تفعيل البرامج التأهيلية في مقرات إصلاحيات المحافظات.

بدوره ثمن مدير إصلاحية الروضة الرائد مازن عيسي، حرص قيادة المصلحة وتعاون قيادة المحافظة ووزارة التربية ومكتبها في المحافظة في دعم الدورات الصيفية لتنمية قدرات النزلاء وتعزيز ثقافتهم الايمانية.

حضر الاختتام مدير الرعاية والتأهيل العميد عادل البدري، ونائب مدير الشؤون الداخلية في المصلحة المقدم ماجد الهادي، وتكريم 240 من نزلاء الإصلاحية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا