مكوّن الحراك الجنوبي يدعو للاصطفاف لمواجهة العدوان والاحتلال

موقع أنصار الله – صنعاء – 8 ذو الحجة 1443هـ

دعا مكوّن الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الموقع على اتفاق السلم والشراكة، الاصطفاف لمواجهة تحالف العدوان والاحتلال باعتباره العدو الحقيقي لكافة أبناء الشعب اليمني.

ونوّه مكوّن الحراك الجنوبي في بيان له اليوم، إلى أن تحالف العدوان جاء من أجل تدمير الجميع لكي لايبقى لليمنيين دولة، معتبراً أن العبث الممنهج بمقدرات وثروات شعبنا والتدمير الخطير لنسيجه المجتمعي والنيل من هويته وثوابته الوطنية خير دليل على ذلك.

وأكد المكون وقوفه ومساندته لانتفاضة أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة ضد الغزاة المحتلين وأدواتهم المحلية، الذين أهلكوا الحرث والنسل وبغوا في الأرض بغير الحق.

ولفت إلى أن المحتلين وأدواتهم لم يكتفوا بتضييق الخناق المعيشي والخدماتي على أبناء المحافظات المحتلة بل ذهبوا إلى استخدام أبشع الوسائل الفتاكة وعلى رأسها الآفات المجتمعية القاتلة كالمخدرات (الشبو) وغيرها، وذلك في محاولة لإخضاع وتركيع أبناء الشعب اليمني هناك للقبول بتمرير أجنداتهم القذرة التي تهدف إلى النيل من السيادة والكرامة والأرض والعرض.

وأشار البيان إلى أن خطاب الكراهية والمناطقية والمذهبية الذي تروج له دول العدوان والاحتلال في المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة، ضرب من الزيف والتضليل الذي تريد من خلاله ضرب النسيج المجتمعي اليمني الواحد ليتسنى لها الاستمرار والتحكم بمصير الشعب ونهب ثرواته ومقدراته ومصادرة حقوقه وسلب إرادته.

وقال المكون مخاطباً أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية، “نحن على ثقة بل ونراهن أن كل مخططات ومشاريع قوى العدوان والاحتلال ستتحطم على صخرة إدراككم ووعييكم الوطني فلا خوف ولا خطر على أي يمني من أخيه اليمني بل الخطر كل الخطر يكمن في المشاريع الخارجية الهدامة لدول العدوان والاحتلال والتي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً دون استثناء”.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا