قائد المنطقة الشمالية في جيش العدو: حزب الله يشغلنا كل الوقت

موقع أنصار الله – متابعات – 8 ذو الحجة 1443هـ

قال قائد المنطقة الشمالية في جيش العدو اللواء أمير برعام في حديث مع مستوطني الحدود الشمالية في المطلة: “إنّ هضبة الجولان هي مثل المغناطيس، الذي يجذب إليه أمورًا كثيرة من طهران مرورًا بالعراق، وحتى منطقة حرمون وبهذا نحن منشغلون يوميًا في الجبهة الشمالية- الشرقية للقيادة”، وفقًا لقوله.

وقال برعام -وفق ما نقل موقع “إسرائيل هيوم” العبري-: “إنّ الجيش السوري لا يشكل تهديدًا علينا، في المقابل، حزب الله يشغلنا كل الوقت”، مضيفًا: “من يعيش في الشرق الأوسط عليه أن يعرف كيف يستعد للحرب، هذا يمكن أن يحصل من صفر إلى مئة”.

وبالموازاة، نشر الموقع العبري تقريرًا تناول فيه ما أسماه “اعتراض جيش الاحتلال “الإسرائيلي” لطائرة إضافية لحزب الله”، قائلًا “إنّ منظومات الكشف التابعة للجيش “الإسرائيلي” شخّصت الأسبوع الماضي طائرة غير مأهولة في طريقها من لبنان باتجاه المياه الاقتصادية”.

وقال الموقع “إنّ قوات الجيش “الإسرائيلي” أسقطت الطائرة في مسافة بعيدة عن الحدود البحرية ولم تشكّل أي تهديد أو خطر” وفق قوله، مشيرًا إلى أن الطائرة تابعة لحزب الله وتم إسقاطها في المجال البحري اللبناني.

مصادر أمنية في الشمال قالت لـ”إسرائيل هيوم” إنها “لا تتوقع تسخين الحدود الشمالية في المدى الفوري”، معتبرة أنّ “سكان الحدود الشمالية أصبحوا معتادين على سماع طنين الطائرات بدون طيار عدة مرات في الأسبوع”.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا