مطار صنعاء الدولي ينظم فعالية خطابية وثقافية في ذكرى يوم الولاية

موقع أنصار الله – صنعاء – 17 ذو الحجة 1443هـ

نظم مطار صنعاء الدولي اليوم السبت ، فعالية خطابية وثقافية بذكرى يوم الولاية بعنوان “التولي ليس انتماء مذهبي بل هو ارتباط عملي وسلوكي”.
وفي الفعالية التي حضرها الأمين العام المساعد لمجلس الوزراء لشؤون العلاقات الخارجية يحيى الهادي ووكيل هيئة الطيران المدني والأرصاد رائد جبل، أشار مدير مطار صنعاء الدولي خالد الشايف، إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من شجاعة ومواقف الإمام علي عليه السلام.
وعبر عن الفخر بإحياء هذه الذكرى بمطار صنعاء الدولي الذي كان أول أهداف لطيران العدوان بشن الغارات عليه منذ بداية العدوان، نظراً لأهميته وما يقدّمه من خدمات ملاحية.
وأوضح أن إحياء ذكرى يوم الولاية، استجابة لأمر الله تعالى ولرسوله والتذكير بمكانة الإمام علي عليه السلام والذي مثل الإيمان كله في مواجهة الكفر كله.
بدوره تطرق عضو رابطة علماء اليمن العلامة الدكتور خالد القروطي، إلى أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية لما له من دور في توحيد صفوف المسلمين والسير على نهج الرسول الأكرم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
ولفت إلى الثقافات المغلوطة التي كانت تشاع في الماضي عن يوم الولاية بهدف إضعاف الأمة وانحراف منهجيتها عن الطريق الصحيح وطمس الهوية الاسلامية التي بها عزة المسلمين.
تخللت الفعالية أنشودة لفرقة أنصار الله.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com