الخارجية السورية: استمرار العدوان على غزة يثبت أن “إسرائيل” هي كيان احتلال عنصري

موقع أنصار الله – متابعات – 8 محرم 1444هـ
علقت وزارة الخارجية السورية، اليوم الأحد 6 أغسطس 2022، على استمرار العدوان “الإسرائيلي” على قطاع غزة، والذي أسفر عن ارتقاء 13 شهيداً بينهم طفلة ومسنة، وأدى إلى إصابة المئات بجراح مختلفة، إضافة إلى تدمير أكثر من 650 منزلاً.
وأكدت وزارة الخارجية في تصريح صحفي، أن استمرار الأعمال الإرهابية “الإسرائيلية” ضد المدنيين في قطاع غزة يثبت من جديد أنّ “إسرائيل” هي كيان احتلال عنصري.
وقالت: إن عدم اهتمام المجتمع الدولي بدماء الفلسطينيين أطفالاً ونساء وشيوخاً يعكس بشكل سافر تواطؤا مع العدوان وتجاهلا لكل قيم القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة.
وأكدت وقوف سوريا ودعمها للشعب الفلسطيني في الدفاع عن حقوقه بالحياة والحرية.
ويتواصل العدوان الصهيوني لليوم الثاني على التوالي على قطاع غزة، مما أدى لارتقاء 15 شهيداً بينهم القيادي الكبير في سرايا القدس تيسير الجعبري، إضافة إلى إصابة العشرات وتدمير مئات المنازل والمؤسسات التعليمية.
من جهتها، أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم السبت 6/8/2022، عن عملية “وحدة الساحات” التي بدأتها عند تاسعة البهاء بتوقيت المقاومة مساء أمس.
وأكدت سرايا القدس، استمرار القتال رداً على العدوان.
وقالت: “نطمئن أبناء شعبنا وجمهور المقاومة بأن معنويات مقاتلينا في أفضل حالاتها ويد مجاهدينا ستظل العليا في الميدان بإذن الله”.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا