مجلس الشورى يدين العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة

موقع أنصار الله – صنعاء – 8 محرم 1444هـ

أدان مجلس الشورى بشدة العدوان الغاشم الذي شنه العدو الصهيوني على الأحياء السكنية في قطاع غزة مخلفا عشرات الشهداء والجرحى.
وعبّر المجلس، في بيان صادر عنه اليوم السبت ، عن تعازيه لحركة الجهاد الإسلامي ولكافة أبناء الشعب الفلسطيني باستشهاد القائد المجاهد في سرايا القدس تيسير الجعبري وكافة الشهداء الأبرار الذين سقطوا خلال الغارات الصهيونية على القطاع.
وأكد البيان أن حق الرد لفصائل المقاومة الاسلامية في غزة مكفول في كافة الشرائع السماوية والمواثيق الدولية، مطالبا الفصائل الفلسطينية بوحدة الصف في مواجهة عدوان العدو الصهيوني وردع جرائمه التي لن تسقط بالتقادم بل إنها تقرب زوال هذا الاحتلال.
وقال البيان انه لولا صمت الأنظمة العربية وتواطؤها مع هذا العدو العنصري الغاصب لما استمرت معاناة أبناء شعبنا العربي في فلسطين إلى اليوم.
واعتبر العدوان الأخير على قطاع غزة يمثل امتدادا للعدوان السابق على القطاع وأحد نتائج زيارة بايدن الأخيرة الهادفة إلى استهداف مقاومة العربدة الامريكية الصهيونية بكافة أشكالها في المنطقة.
ودعا البيان أبناء الشعب اليمني وكافة الشعوب العربية والاسلامية إلى التعبير عن غضبهم واستنكارهم لهذه الممارسات الصهيونية وإدانة كل محاولات التطبيع التي تُقدم عليها بعض الحكومات العربية لدمج هذا العدو الغاصب في المنطقة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا