أبناء مديرية آزال بأمانة العاصمة يحيون ذكرى عاشوراء

موقع أنصار الله – صنعاء – 9 محرم 1444هـ

نظم المجلس المحلي والمنطقة التعليمية بمديرية آزال بأمانة العاصمة اليوم الأحد ، فعالية ثقافية بذكرى عاشوراء تحت شعار(هيهات منا الذل).
وفي الفعالية اعتبرت الكلمات التي القاها أمين عام المجلس المحلي عادل الشعثمي ومدير المنطقة التعليمية الدكتور محمد الشامي وعن المناسبة ماجد السادة، إحياء ذكرى عاشوراء محطة تعبوية لتعزيز الصمود في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار، اقتداءً بثورة وتضحية الإمام الحسين في وجه الطغاة والمستكبرين.
وأكدت الكلمات، أهمية الاقتداء بشجاعة وتضحية وبطولة الإمام الحسين عليه السلام، وأن نستلهم الدروس والعبر من فاجعة كربلاء ومبادئ وثبات سيّد الشهداء في مقارعة الظلم والطغيان.
وأشارت إلى أن إحياء ذكرى عاشوراء، تجسيدا للولاء لله ورسوله والارتباط بسيد شباب أهل الجنة وترسيخ قيم المبادئ والإباء والوفاء والتضحية والاقتداء بثورة الإمام الحسين، الذي أطلقها ضد الطغاة والمستكبرين وضحى بنفسه وأهله لنصرة المستضعفين ومقارعة الفاسدين والظالمين.
وحثت الفعالية، جميع أبناء مديرية آزال إلى المشاركة الفاعلة والتحشيد للفعاليات التي تقام على مستوى المديرية، والخروج المشرف في الفعالية المركزية لإحياء ذكرى عاشوراء بأمانة العاصمة.
حضر الفعالية قيادات محلية وتنفيذية وتربوية وشخصيات اجتماعية ومشايخ وعقال.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com