أبناء ضوران آنس بذمار: سنكون عوناً وسنداً ومدداً في الزمان والمكان الذي تحدده القيادة

 

موقع أنصار الله – ذمار – 9 محرم 1444هـ

نظم أبناء عاثين وأحلال وقاع الحقل في مديرية ضوران بمحافظة ذمار وقفة لإحياء ذكرى عاشوراء والتأكيد على مواصلة الصمود ورفد الجبهات.

وفي الوقفة، أشار محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي إلى مأساة كربلاء، وجرائم العدو الصهيوني وتحالف العدوان بحق الشعبين الفلسطيني واليمني .. مؤكداً أن كل جريمة يرتكبونها سيدفعون ثمنها.

وقال “الحكام الذين يتسابقون للتطبيع وتحالفوا ضد محور المقاومة، بهدف البقاء في السلطة، سيخسرون” .. داعياً الشعوب العربية والإسلامية الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته وتفعيل سلاح مقاطعة البضائع الأمريكية الصهيونية.

وأشاد المحافظ البخيتي بدور أبناء ضوران في الدفاع عن الوطن وتقديم قوافل الشهداء في مواجهة العدوان وتفاعلهم ومشاركتهم في الوقفة وجهوزية رفد الجبهات.

وذكر أن قاع الحقل كان مسرحاً للحروب بين أبناء القبائل، واليوم ساحة لجمعهم وتوحيد صفهم .. داعياً كافة القبائل إلى الاقتداء بأبناء ضوران ونبذ أشكال الفرقة والاختلاف.

من جانبه أشار مدير المديرية محمد المهدي، إلى جهوزية أبناء ضوران ووقوفهم إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية .. مؤكداً أنهم سيكونون عوناً وسنداً ومدداً في الزمان والمكان الذي تحدده القيادة، وخير من يجسد الثقافة القرآنية في الواقع سلوكاً وعملاً وأخلاقاً.

وأكد بيان الوقفة بمشاركة قيادات محلية وتنفيذية ومشايخ ووجهاء، الجهوزية للتصدي العدوان .. مستنكرا خروقات المرتزقة للهدنة.

وبارك البيان، تخرج دفع قتالية من الجيش واللجان .. مجدداً الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني، والمضي على نهج الحسين عليه السلام ودرب الشهداء حتى تحقيق النصر.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com