مكون الحراك الجنوبي يدين العدوان على غزة واقتحام الصهاينة للمسجد الأقصى الشريف

موقع أنصار الله – صنعاء – 10 محرم 1444 هجرية

 

صدر بيان عن مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الموقع على اتفاق السلم والشراكة حول اقتحام الصهاينة للمسجد الأقصى الشريف والعدوان الصهيوني على قطاع غزة.

 

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

يدين ويستنكر وبأشد العبارات مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الموقع على اتفاق السلم والشراكة العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني ومقاومته والاستهداف الصهيوني المتواصل لمقدسات الامة الإسلامية في فلسطين المحتلة وفي مقدمتها المسجد الأقصى الشريف.

إن عدوان الكيان الصهيوني المحتل الغاصب الوحشي والدموي على أهلنا في قطاع غزة وتصعيد استهداف الأقصى وإطلاق يد المستوطنين لتدنيسه واستباحته وجهان لعملة الاحتلال العنصري الواحدة، فهذه الوحشية الصهيونية المفرطة هي مؤشر ودليل قاطع على غيظهم من تعاظم التصدي الشعبي والمقاومة الشجاعة لاحتلالهم على جميع الساحات الفلسطينية.

ما يقدم عليه اليوم العدو الصهيوني من تصعيد ومخاطر بحق الشعب الفلسطيني ومقدسات الأمة، من أمتنا العربية والإسلامية تعزيز وحدتها ورص صفوفها واتخاذ المواقف التي ترتقي إلى مستوى ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من خلال تفعيل مواجهة ومقاطعة الكيان الصهيوني المحتل الغاصب وعزله وفضح إجرامه المتمادي في كل المحافل الدولية.

إننا في مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الموقع على اتفاق السلم والشراكة ومعنا جميع أبناء شعبنا اليمني العظيم الصابر الصامد الذي يخوض المعركة نفسها ويواجه العدوان الغاشم والحصار الجائر، نؤكد بأن هذا العدوان سوف يزيد من الإصرار على المضي في معركتنا الشاملة ضد العدو الصهيوني ورعاته وأتباعه، كما نؤكد أن رد الشعب الفلسطيني  ومقاومته البطلة على هذا العدوان الصهيوني الجبان يكتب صفحة جديدة مشرقة في كتاب تاريخ النضال الفلسطيني، وأن انتصار اليمن وشعبها ووثباتها وصمودها وتصديها لقوى العدوان والحصار والاحتلال يصب في الهدف نفسه، هدف انتصار الأمة وقضيتها المركزية المصيرية القضية الفلسطينية.

ختاما ندعو جماهير شعبنا اليمني العظيم الصابر الصامد للاحتشاد المشرف صباح يوم الاثنين في عموم المحافظات والساحات الذي حددتها اللجنة المنظمة لإحياء ذكرى عاشوراء ونصرة الشعب الفلسطيني.

 

والله الموفق

 

صادر عن مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الموقع على اتفاق السلم والشراكة.

 

العاصمة صنعاء بتاريخ: 9/محرم/1444هـ   الموافق: 7/أغسطس/2022م

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com