مسيرتان حاشدتان بذكرى استشهاد الإمام الحسين في صعدة

موقع أنصار الله – صعدة – 12 محرم 1444 هجرية

 

خرجت في مديريات خولان بن عامر ومدبريات رازح وشدا وغمر مسيرتان جماهيرية إحياءً لذكرى استشهاد الإمام الحسين -عليه السلام- ونصرة الشعب الفلسطيني.

حيث خرج أبناء مديريات رازح وغمر وشدا الحدودية في منطقة شعارة في مسيرة جماهيرية حاشدة، أكدوا فيها أن إحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين -عليه السلام- واحداً من تعابير الحب والولاء والارتباط بالرؤية والموقف الذي تحرك على أساسه الإمام الحسين -عليه السلام.

وأشاروا إلى أن تضحيات شعبنا اليمني العظيم في مواجهة الطغاة والمستكبرين ومن معهم من أعراب المنافقين هي امتداد لتضحيات الإمام الحسين في كربلاء.. مؤكدين على أن الشعب اليمني معني بجعل حركة الاستنفار والجهوزية أولوية لمواجهة الطغاة والمستكبرين.

وفي منطقة المرازم، خرج أبناء خولان عامر في مسيرة جماهيرية حاشدة في ساحة الشهيد القائد، إحياء لذكرى استشهاد الإمام الحسين – عليه السلام.

وفي المسيرة، التي حضرها وكيل المحافظة للشؤون الإنسانية محمد حسين بيضان وعدد من مسؤولي المديريات، أشارت كلمات المشاركين إلى أن حادثة كربلاء هي أسوأ وأبشع الجرائم.. مشيرين إلى ما تبيّن من كربلاء من خطورة التخاذل والتفريط والتقصير ونتائج التقاعس عن القيام بالمسؤولية.

وأشارت الكلمات إلى أن كربلاء كانت مدرسة متكاملة تبين فظاعة السكوت والجمود والتخاذل.. مؤكدين على أهمية الاستلهام من ثورة الإمام الحسين -عليه السلام- القوة والعزم والإرادة والوعي والصبر والثبات على الحق.

وأدانوا بشدة العدوان الصهيوني على غزة.. مستنكرين صمت العالم الإسلامي تجاه الانتهاكات التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين.. مؤكدين الوقوف مع المقاومة الفلسطينية تجاه صلف العدو الصهيوني.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com