فرعا مؤسسة الشهداء وهيئة الزكاة بعمران يدشنان توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء

موقع أنصار الله – عمران – 12 محرم 1444هـ

دشن فرعا مؤسسة الشهداء والهيئة العامة للزكاة بمحافظة عمران اليوم الأربعاء ، مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء.
ويستهدف المشروع أربعة آلاف و185 من أبناء الشهداء الملتحقين بالمدارس في عموم مديريات المحافظة.
وفي التدشين بحضور رئيس فرع هيئة رفع المظالم أبو القاسم المهرم.. أشار مديرا فرعي الهيئة العامة للزكاة محمد الشهراني ومؤسسة الشهداء ابراهيم النونو، إلى أن المشروع يأتي في إطار المشاريع الأساسية التي تتبناها الهيئة وفاءً وتقديراً مع تضحيات الشهداء في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن.
ولفتا إلى أن هذا المشروع يشمل توزيع أربعة ألاف و185 حقيبة مدرسية تتضمن قرطاسية ومستلزمات دراسية للطلاب والطالبات من أبناء وذوي الشهداء الملتحقين بالمدارس في عموم المديريات..مؤكدين اهتمام هيئة الزكاة ومؤسسة الشهداء بأسر وذوي الشهداء من خلال المشاريع التي تنفذها في مختلف المجالات.
فيا أشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة زيد رطاس إلى أهمية تضافر الجهود للاهتمام بأسر الشهداء ورعاية ابنائهم بصورة مستمرة وتوفير ما أمكن من احتياجاتهم ومتطلباتهم.
وأشاد بجهود فرعي مؤسسة الشهداء والهيئة العامة للزكاة بالمحافظة في تبني مثل هذه المشاريع التي تسهم في تخفيف معاناة أسر الشهداء.. لافتاً إلى أهمية تعاون الجميع في الاهتمام بأبناء الشهداء لينالوا حقهم في التعليم وفاءً لتضحيات ذويهم في مواجهة العدوان.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com