مهرجان خطابي لحرائر صنعاء في ذكرى عاشوراء ونصرة الشعب الفلسطيني

موقع أنصار الله – صنعاء – 12 محرم 1444هـ

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة في محافظة صنعاء، اليوم الأربعاء ، مهرجانا خطابيا لإحياء ذكرى استشهاد الامام الحسين عليه السلام، ونصرة الشعب الفلسطيني.
وفي المهرجان الذي احتشدت إليها حرائر من مديريتي سنحان وبلاد الروس، ألقيت كلمات استعرضت أبرز الدروس المستوحاة من فاجعة كربلاء ومأساة الإمام الحسين وثورته وأهمية الاستفادة من هذه الذكرى في مواجهة طغاة العصر أمريكا وإسرائيل والغرب وعملائهم من الأنظمة العربية.
ولفتت إلى مسار التضحية والصبر الذي يستلهمه الجميع من ذكرى عاشوراء والتي يعيش أبناء اليمن أحداثها من خلال العدوان..مشيرة إلى أن إحياء هذه الذكرى يجدد من العزم والثبات والصمود في مواجهة قوى الظلم والطغيان والاستكبار.
كما لفتت كلمات الفعالية، إلى أهمية الاستفادة من دروس وعظات المدرسة الحسينية والسير على درب أعلام الأمة في تصحيح واقعها.. معتبرة العاشر من محرم ذكرى استشهاد الإمام الحسين حدثا مهما في تاريخ الأمة لمواجهة المستكبرين.
وتطرقت إلى القيم الثورية التي حملها الإمام الحسين عليه السلام على عاتقه ودفع حياته ثمناً لإعلاء كلمة الله والتفريق بين الحق والباطل ومقارعة طواغيت الظلم والاستكبار.. لافتة إلى أن مظلومية الإمام الحسين لا تختلف عن مظلومية الشعب اليمني الذي يتعرض منذ ثمان سنوات لعدوان وحصار.
وعبرت الكلمات عن الموقف الثابت لحرائر محافظة صنعاء مع الشعب الفلسطيني والاستمرار في دعمه ومناصرته .. داعية أحرار الأمة إلى دعم الشعب الفلسطيني بالوسائل المتاحة لتحرير فلسطين والقدس الشريف من دنس العدو الصهيوني.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com