محافظ عمران يتفقد التجهيزات لبدء الدراسة بفرع أكاديمية القرآن الكريم

موقع أنصار الله – عمران – 15 محرم 1444هـ

اطلع محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان اليوم السبت ، على ترتيبات تدشين العام الدراسي الجديد بالأكاديمية العليا للقرآن الكريم بالمحافظة.
واستمع المحافظ جعمان ومعه مدير مكتب التربية بالمحافظة زيد رطاس ومسؤول التعبئة العامة العميد سجاد حمزه، من القائمين على الأكاديمية الى شرح حول مستوى التجهيزات من القاعات الدراسية وسكن الطلاب والبنية التحتية والكادر الإداري والتعليمي.
وأشار محافظ عمران إلى أهمية بدء التعليم في الأكاديمية والانتظام وتوفير مستلزماتها واستيعاب الطلاب الدارسين وتأهيلهم في حفظ القرآن الكريم وعلومه.. معتبرا تدشين العام الدراسي الأول في فرع الأكاديمية بالمحافظة نقلة نوعية لانخراط الطلاب فيها والاستزادة من علوم القرآن الكريم.
وحث على تضافر جهود الجميع لإنجاح العملية التعليمية بالأكاديمية ودعمها بالإمكانيات المطلوبة لما تحتويه من نشاط توعوي وإرشادي وتخصصات مهمة ..مشيداً بجهود القائمين والجهات الحكومية التي دعمت لتجهيز المبني.
رافقه مدير الوحدة التنفيذية بالمحافظة صلاح القحوم ومدير التحسين سلطان القراحي والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي نبيل زيد الحوثي ونائب مدير المالية رياض الارياني و نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة صالح الزافني ومدير شعبة المناهج والتوجيه جمال القاضي ونائب مدير الإرشاد زين العابدين أبو منصر.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com