مكتبا الأوقاف والإرشاد بإب ينظمان فعالية ثقافية بذكرى استشهاد الإمام زيد

موقع أنصار الله – إب – 23 محرم 1444هـ

نظم مكتبا الهيئة العامة للأوقاف والإرشاد بمحافظة إب اليوم الأحد ، فعالية ثقافية بذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي عليهما السلام تحت شعار “بصيرة وجهاد”.
وفي الفعالية بحضور عضو مجلس الشورى أحمد باعلوي ونائب رئيس جامعة إب الدكتور أحمد أبو لحوم، أشار مدير مكتب الارشاد بالمحافظة أحمد الحمران إلى أهمية إحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد لترسيخ القيم والمبادئ التي حملها في مواجهة أعداء الله.
وتطرق إلى نشأة الإمام زيد وعلمه ومؤلفاته ومناقبه وشخصيته وشجاعته ومكانته .. مؤكداً أهمية السير على نهج الإمام زيد في مواجهة طغاة العصر أمريكا وإسرائيل وأدواتهما.
بدوره اعتبر مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة بندر العسل، الإمام زيد مدرسة ثقافية للأمة في تصحيح الأفكار والمفاهيم المغلوطة .. مبيناً أن الإمام زيد كان أنموذجاً فريداً في الثبات والصمود على الحق ومواجهة الباطل والطغيان.
وأشار إلى حاجة الأمة اليوم للتزود من ثقافة وإيمان وسيرة العظماء أمثال الإمام زيد في مقارعة الظلم والطغيان .. لافتا إلى ارتباط الشعب اليمني بالإمام زيد فكراً وثقافة وثورة.
حصر الفعالية مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة نبيل المرتضى ونواب فروع مكاتب الأوقاف صدام العميسي والأشغال صقر السياغي وهيئة الزكاة جمال النهام.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com