عوض يتفقد احتياجات مدينة جاوي في مديرية مجز بصعدة

موقع أنصار الله – صعدة – 27 محرم 1444هـ

تفقد محافظ صعدة محمد جابر عوض اليوم الخميس ، وعضو مجلس الشورى عبدالله القاسمي وأمين محلي المحافظة محمد العماد احتياجات مدينة جاوي بمديرية مجز من المشاريع الخدمية والتنموية.
حيث اطلعوا ومعهم وكيل المحافظة للشؤون الإنسانية محمد حسين بيضان ومدراء مكاتب الزراعة والأشغال والتعليم والصحة ومياه الريف والموارد المائية والزراعة على احتياجات منطقة الخورمه وبني عباد وبني شنيف من مشاريع الطرق والتعليم والمياه والصحة، وكذا سير العمل في مشروع رصف طريق منطقة الخورمه ومستوى الإنجاز فيه.
واستمع الزائرون من مدير مديرية مجز محمد ضيف الله هاشم إلى احتياجات مدينة جاوي من خدمات ومشاريع الطرق والمياه والصحة والتعليم.
وقد أكد محافظ صعدة أن هذهِ الزيارة تأتي ترجمة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي للاطلاع على احتياجات المديريات والمناطق الحدودية والنائية .. لافتاً إلى أنه سيتم دعم المبادرات المجتمعية في الطرق والزراعة وغيرها.
وأشار إلى أهمية الاهتمام بالجانب الزراعي والاستفادة من مياه الأمطار في زراعة الأراضي الصالحة للزراعة.. حاثا الجميع على تعزيز تماسك الجبهة الداخلية وحلحلة القضايا.
فيما أشار أمين عام المجلس المحلي للمحافظة العماد إلى ضرورة قيام أبناء المناطق في مديرية مجز بالرفع بالاحتياجات الضرورية لما من شأنه توفيرها بالتعاون مع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والمنظمات المانحة.
بدوره أكد وكيل المحافظة للشؤون الإنسانية الاستعداد في التنسيق مع المنظمات والمانحين لتنفيذ مشاريع الطرق والرصف ومشاريع المياه لأبناء مدينة جاوي والمناطق المجاورة لها بالتنسيق مع المانحين.
وأكد على أهمية حشد الجهود الرسمية والشعبية وتفعيل المبادرات والمساهمات المجتمعية ..مشيرا إلى حرص السلطة المحلية على دعم المبادرات المجتمعية وتعزيزها في مختلف المجالات.
من جانبهم ثمن أبناء مدينة جاوي ومناطق بني عباد وبني شنيف والخورمة هذهِ الزيارة لقيادة المحافظة للإطلاع على المعاناة التي يعيشها أبناء المناطق النائية ، مؤكدين على أهمية أن يكون لهذه الزيارة نتائج في توفير الخدمات والمشاريع الأساسية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com