أمسية خطابية وندوة في مديرية الثورة بالأمانة إحتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – صنعاء – 19 صفر 1444هـ

أقيمت بحي العقر الحصبة الشمالية بمديرية الثورة بأمانة العاصمة، أمسية خطابية ثقافية إحياءً للمولد النبوي الشريف 1444هـ والعيد الثامن لثورة ٢١ سبتمبر الخالدة.
وفي الأمسية التي حضرها رئيس لجنة التخطيط والتنمية المالية بأمانة العاصمة شرف الهادي، ومديرا مكتبي الارشاد بالأمانة الدكتور قيس الطل والاحوال المدنية العقيد هاشم إبراهيم، أكد مدير المديرية عقيل السقاف، أهمية الاحتفال بالمولد النبوي والاهتمام بأعمال الاحسان والتكافل وتلمس أحوال الفقر والمساكين، وكذا تزيين الحارات والمنازل.
وأشاد بالحضور والتفاعل الكبير لأبناء الثورة في إحياء فعاليات ذكرى مولد الرسول الأعظم، وكذا التنظيم والاعداد المتميز للأمسية.. حاثاً على المشاركة الواسعة في الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
كما ألقى الناشط الثقافي القاضي عبدالوهاب منصر، كلمة تناول فيها محطات من سيرة الرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله.
وأشار إلى أهمية تعزيز الارتباط والاقتداء برسول الله صلوات الله عليه وآله وسلم واتباع نهجه وسيرته العطرة قولاً وعملاً.. مؤكداً أن زخم الاحتفاء بالمناسبة يدل على مدى حب ومكانة الرسول الأعظم في قلوب اليمنيين وتجديد الولاء لله ورسوله.
ولفت أن هذه المناسبة محطة سنوية تأتي لنحيي بها واقعنا ونفوسنا ولنسير على منهجه وجهادة صلوات الله عليه وآله وسلم، كما دعا إلى إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بالعودة الصادقة إلى رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
كما نظم مكتب الإرشاد بمديرية الثورة، ندوه ثقافية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف 1444هـ والعيد الثامن لثورة ٢١ سبتمبر..
وفي الندوة تناول الناشط الثقافي محمد شرف الدين، محطات من حياة وجهاد الرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله، وسيرته العطرة ومواقفة العظيمة.
وأكد أهمية الاقتداء برسول الله محمد صلوات الله عليه وعلى آله- والمضي على نهجه القويم.. لافتاً إلى دلالات الاحتفال بذكرى مولد النور سيد خلق الله وأهمية التذكير بسيرته المحمدية.
حضر الندوة مديرا مكاتب الارشاد بالأمانة الدكتور قيس الطل والمديرية عقيل السقاف والأحوال المدنية العقيد هاشم ابراهيم، وقيادات محلية وتنفيذية والمشايخ والعُقّٙال والأهالي من أبناء مديرية الثورة بأمانة العاصمة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com