وقفات نسائية وفعاليات متنوعة في حجة بالمولد النبوي وثورة 21 سبتمبر

موقع أنصار الله – حجة – 26 صفر 1444 هجرية

أقيمت في محافظة حجة فعاليات متنوعة بالمولد النبوي الشريف -على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم- والعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر.
ففي أفلح الشام، أشار مدير المديرية، زيد الحاشي، في فعالية ثقافية إلى أن ثورة 21 سبتمبر أسقطت المشاريع والمخططات الاستعمارية، وكانت ضرورة لإنقاذ اليمن من الانهيار والخضوع للوصاية.
من جانبه أشار الناشط الثقافي، أحمد العرجلي، إلى أن مشاريع قوى الاستكبار تستهدف السيطرة على اليمن ونهب ثرواته.. منوهاً بدور الثورة في تحرير القرار اليمني من الارتهان والوصاية للخارج.
وفي فعالية نظّمها المجلس المحلي في أفلح اليمن، استعرض مدير المديرية، خالد اليزيدي، دور الثورة في إفشال المخططات الأمريكية والإسرائيلية في اليمن.
بدوره دعا الناشط الثقافي، الدكتور محمد العرجلي، إلى التحشيد لقافلة الرسول الأعظم، والتفاعل في الفعالية الكبرى تعظيما لمكانة النبي الخاتم، وتجسيد العلاقة التي تربط اليمنيين به صلى الله عليه وآله وسلم.
إلى ذلك، أقيم لقاء في عزلة حملان بمديرية المدينة، احتفاء بالمولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وفي اللقاء، أشار مدير المديرية، المهندس عصام الوزان، إلى أهمية التفاعل الجاد مع الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف.. مؤكدا أهمية التحشيد والتعبئة لقافلة الرسول الأعظم -صلى الله عليه وآله وسلم- والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية في الثاني عشر من ربيع الأول بمديرية عبس.
فيما أكدت فعالية في عزلة ردمان ببني العوام أن ثورة 21 سبتمبر أفشلت كافة المخططات الاستعمارية التي يسعى تحالف العدوان بقيادة أمريكا إلى الترويج لها.


ونظمت الهيئة النسائية الثقافية في حجة وقفات بمديريات كشر وافلح الشام وكحلان الشرف إحتفاء بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر.
وأكدت كلمات الوقفات على استمرار الزخم الثوري والتوعية بدور ثورة 21 سبتمبر في محاربة الإرهاب والقضاء على الوصاية والتبعية وإفشال المخططات الاستعمارية التأمرية على اليمن.
وجددت بيانات صادرة عن الوقفات العهد لقائد الثورة بالاستمرار في رفد الجبهات بقوافل العطاء حتى تحقيق كافة أهداف الثورة وطرد الغزاة والمحتلين من أرض اليمن.
ودعت إلى التفاعل والمشاركة الواسعة في فعاليات المولد النبوي بما يليق بعظمة صاحبها عليه وعلى آله أفضل الصلوات وأزكاها.. مؤكدة أهمية الاستمرار في الإنفاق وتجهيز قافلة الرسول الأعظم .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com