اللجنة التحضيرية النسوية للمحافظات تدشن بصنعاء فعاليات المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – صنعاء – 26 صفر 1444 هجرية

دشنت اللجنة التحضيرية النسوية للمحافظات، اليوم بصنعاء فعاليات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلوات وأتم التسليم.
وفي فعالية التدشين بحضور العديد من القيادات النسائية والإعلامية وكوادر الهيئة النسائية الثقافية العامة من المحافظات، أكدت بشرى بدر الدين، على أهمية الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة التي بقدومها تحل البهجة والسعادة في القلوب.
وأشارت إلى أهمية الاقتداء بنهج الرسول الأعظم وجهاده، في الدفاع عن المستضعفين ومواجهة قوى الشر والطغيان.
ولفتت إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة الدينية هذا العام سيكون واسعا ومشرفا بما يليق بصاحبها وسيمثل رسالة قوية لأعداء الله ورسوله.
واستعرضت اللجنة التحضيرية النسوية، خطة الأنشطة والفعاليات الاحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف في عموم المحافظات، والتي ستنظمها الهيئة النسائية الثقافية العامة.
وتشمل الخطة إقامة أكثر من ثلاثة آلاف و500 مجلس و400 فعالية تحضيرية في المديريات والمحافظات وإذاعات مدرسية وندوات ومعارض ومسيرات بالإضافة إلى تسيير قوافل “الرسول الأعظم” للمرابطين في جبهات العزة والكرامة.
وستتوج هذه الأنشطة بإقامة 29 فعالية مركزية في صنعاء ومختلف المحافظات في الثاني عشر من ربيع الأول 1444هـ.
وأكدت المشاركات في الفعالية على أهمية إحياء ذكرى مولد خير البشر صلوات الله عليه وعلى آله وسلم والاقتداء به كونه القائد والقدوة، بما يجسد ارتباط أهل اليمن بالرسول الخاتم وأهل بيته.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com