أمسية احتفالية في مديرية الثورة بمناسبة المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – صنعاء – 26 صفر 1444 هجرية

أقيمت في مديرية الثورة بأمانة العاصمة، مساء اليوم، أمسية احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وفي الفعالية، التي نظمها أبناء حارتي الحيارة ووادي هديان بحضور عضو مجلس النواب محمد الطوقي، أشار وكيل أول أمانة العاصمة، خالد المداني، إلى أن الشعب اليمني يحيي ذكرى مولد رسول الله محمد – صلوات الله عليه وعلى آله.. متطرقاً إلى مقام الرسول الأكرم وهو ما نصت عليه الآيات القرآنية في آداب التخاطب مع رسول الله.
وأشار المداني إلى ما وصلت إليه بعض الأنظمة العربية من انحطاط، نتيجة ابتعادهم عن النهج القرآني والولاية لله ورسوله، وما يدل على ذلك الانحطاط هرولتهم للتطبيع مع الكيان الإسرائيلي واليهود.
ونوه بالعرض العسكري والأمني المهيب التي شهدته العاصمة صنعاء، يوم أمس، احتفاءً بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر، والذي عكس المستوى المتطور الذي وصلت إليه القوات المسلحة والأمن .
وحث وكيل أول الأمانة على التوسّع في هذه الفعاليات والأنشطة لإحياء ذكرى مولد رسول الله، والسير على نهجه والعمل بسنته، وسيحل الخير والبركة بإحياء هذه المناسبة الدينية.
من جانبه، أشار مدير المديرية، عقيل السقاف، وخطيب جامع الرحمن، عبدالرحيم الشرفي، إلى أهمية هذه المناسبة الدينية الجليلة، بعظمة ومكانة صاحبها رسول الله محمد -صلوات الله عليه وعلى آله.. مؤكدين على عظمة رسول الهدى والاقتداء به.
وحث السقاف والشرفي أبناء المديرية على الخروج الحاشد والكبير في يوم الاحتفالية الكبرى في الثاني عشر من ربيع الأول ١٤٤٤ه‍، التي تمثل رسالة للعالم أجمع، بمكانة وعظمة رسول الله في قلوب اليمنيين وارتباطهم الأصيل به.
شهدت الفعالية، بحضور قيادات وشخصيات اجتماعية ومشايخ وعقال، فقرات ثقافية متنوعة، عكست بهجة الفرح بذكرى المولد النبوي الشريف.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com