شرطة عمران تحتفل بمناسبتي ثورة الـ٢١ من سبتمبر وقدوم المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – عمران – 27 صفر 1444 هجرية

 

نظمت شرطة محافظة عمران الخميس فعالية ثقافية وخطابية احتفاء بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف عليه وآله أفضل الصلاة والسلام، وحلول العيد الثامن لثورة 21 من سبتمبر الخالدة.

وفي الفعالية أكد العقيد لطف عناش ضرورة تجسيد أخلاق الرحمة المهداة للعالمين قولاً وعملاً، لافتاً إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي هو إحياء للقيم النبيلة والمبادئ والاخلاق التي جاء بها المصطفى عليه وعلى آله الطاهرين أزكى الصلاة والتسليم وتجديد العهد بالسير على نهجه.

وحث العقيد عناش على أهمية التحشيد والمشاركة الواسعة في الفعاليات التي تقام بالمناسبتين في المحافظة والمديريات، منوها بعظمة ثورة ال٢١ من سبتمبر الخالدة وما حققته من إنجازات نوعية اسهمت في تحقيق العزة والكرامة لأبناء الشعب اليمني واخراج الوطن من التبعية والوصاية وحققت الحرية والاستقلال.

واشار إلى أن ثورة الـ٢١من سبتمبر هي تجسيد الانتماء لرسول الله صلى الله عليه وآله، حاثا على ضرورة استشعار المسؤولية من قبل الجميع والاسهام في تأمين ضيوف الرسول الأعظم المشاركين لاحياء الفعالية المركزية.

ودعا الى رفع اليقظة والحس الأمني العالي لكافة منتسبي الأمن وصولا للنجاح المأمول.

من جانبه أشار النقيب عبدالله المنتصر الى دلالات وعظمة الاحتفاء بذكرى مولد النبي الاكرم الذي ارسله الله رحمة للعالمين، منوها بأهمية إحياء السيرة المحمدية وأخلاق النبوة وصفات الرسول الأعظم وتجسيدها في الواقع هو السبيل لفلاح الأمة وعزتها واخراجها من حالة الضعف والهوان الى العزة والكرامة وإعادة الأمة إلى مسارها الصحيح.

بدوره أكد مدير ادارة التدريب والتوجيه المعنوي في شرطة المحافظة النقيب طه الهادي أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية للتمسك بما جاء به سيد البشرية واستلهام الدروس والعبر من سيرته صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلى أن أعداء الامة قد حاولوا تغييب ذكرى النبي الأعظم الذي جسد نموذجا في الشجاعة والقوة والصدع بالحق ومواجهة الباطل، لافتا الى تنامي الوعي المجتمعي وتعزيز الهوية الايمانية وارتباط المجتمع بالنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com