فعالية في الشغادرة بحجة احتفاء بالمولد النبوي وثورة 21 سبتمبر

 

 

موقع أنصار الله – حجة – 27 صفر 1444 هجرية

نظّم معهد 21 سبتمبر التقني بمديرية الشغادرة في محافظة حجة اليوم، فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي والعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر.

وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة محمد القاضي، أهمية الاحتفال بالمناسبتين الدينية والوطنية من منطلقات إيمانية وثورية لترسيخ الارتباط بالرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم والتأسي به وتجديد عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

وأشار إلى استمرار ثورة 21 سبتمبر في مواجهة قوى الاستكبار العالمي، أمريكا وإسرائيل وأدواتهما .. مستعرضاً منجزات الثورة المتمثلة بالتخلص من الوصاية وإرساء الأمن والاستقرار في المناطق الحرة.

ونوه وكيل المحافظة بدور أبناء الشغادرة في تقديم التضحيات لإنجاح ثورة 21 سبتمبر والتصدي لقوى الغزو والمرتزقة .. مشيراً إلى حرص قيادة المحافظة على استكمال مشاريع المياه في المديرية وتنفيذ مشروع سفلتة الطريق لمركز المديرية.

 

بدوره أوضح مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالله عضابي، أن الاحتفال بالمولد النبوي بالتزامن مع العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر، فرصة لتجديد الولاء لله ورسوله والتولي الصادق لأعلام الهدى وتخليد أرواح الشهداء.

وفي الفعالية بحضور مدير المديرية مهيوب سراع، أشار أمين محلي المديرية أحمد صقر، إلى أهمية استمرار رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء وتقديم التضحيات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

فيما أكد الناشط الثقافي أحمد ذويب ومدير التربية عبدالكريم الغيلي، أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف صلى الله عليه وآله وسلم بصورة تليق بمكانة وعظمة الرسول الأعظم في القلوب والتجهيز للقافلة الكبرى بهذه المناسبة الدينية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com