مديريتا شعوب وبني الحارث تحتفيا بالمولد النبوي بأمسيات ثقافية واحتفالية

موقع أنصار الله – صنعاء – 27 صفر 1444 هجرية

 

نُظمت في أحياء مديرية شعوب بأمانة العاصمة أُمسيات ثقافية واحتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف والعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر.

وأكدت كلمات وفقرات الأمسيات، التي احياها أبناء فروة والحافة الشرقية والجمال الغربي، على الاحتفال بذكرى مولد خاتم الأنبياء وسيّد المرسلين، لتجديد الولاء والطاعة لله ورسوله، والثبات والصمود في مواجهة العدوان والحصار.

فيما نوّه رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية في أمانة العاصمة، حمود النقيب، بمكاسب ثورة 21 سبتمبر في استعادة القرار اليمني والتحرر من التبعية والوصاية الخارجية.

واعتبر إحياء ذكرى مولد خير البريه محمد -صلى الله عليه وآله وسلم- والابتهاج بهذه المناسبة العظيمة محطة للتزوّد من القيم والأخلاق والمبادئ المحمدية الصحيحة وتطبيقها على أرض الواقع.

تخللت الأمسيات، التي حضرها وكيل الأمانة المساعد أحسن قاضي ومدير المنظمات في الأمانة نبيل راجح، ومشايخ وشخصيات اجتماعية وعقال، فقرات إنشادية ومسرحيات معبّرة عن المناسبة.

وفي السياق، تواصلت الأمسيات الاحتفالية في أحياء الحمى والطيران والروضة والحتارش والمطار بمديرية بني الحارث.

وخلال الأمسية في الروضة، أشاد مدير المديرية، حمد بن راكان، بتفاعل وجهود أبناء المديرية المبذولة في إقامة الأمسيات والفعاليات والأنشطة الأخرى المواكبة للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com