أنشطة تربوية متعددة في مديريات صنعاء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – صنعاء – 28 صفر 1444هـ

نظمّت مكاتب التربية والتعليم في عدد من مديريات محافظة صنعاء، اليوم السبت ، فعاليات خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.
حيث احتفى مكتب تربية مديرية بني مطر بالمناسبة بحضور عضو مجلس الشورى محمد سلمان ومدير المديرية عبدالقادر المحضار ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة مقبل الجعدبي ومدير تربية المديرية يحيى الكحلي وقيادات وشخصيات اجتماعية.
فيما نظم مكتب تربية الطيال فعالية ثقافية، أكدت كلمات عن المشاركين، بحضور نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة يحيى القنوص ومدير تربية المديرية أحمد نشوان، أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى عليه الصلاة والسلام وأخلاقه ونهجه القويم.
في حين تطرقت فعالية في مديرية الحصن بحضور مديري مكتبي التعليم والتدريب الفني بالمحافظة عزيز الرجالي وتربية المديرية علي الاشول، إلى ما تحتله هذه المناسبة الدينية الجليلة من مكانة سامية للأمة بصورة عامة واليمنيين بشكل خاص.
وأكدت كلمات الفعاليات، أهمية استخلاص معاني الصمود والثبات من سيرة المصطفى عليه الصلاة والسلام باعتبارها محطة لاستلهام الدروس وإيقاظ الأمة من غفلتها ومحاربة من يتربصون بها ويستميتون لإشاعة الفتن والفرقة وكل مشاريعِ التمزيق والاستسلام.
وحثت الكلمات على استثمار مناسبة ذكرى المولد النبوي في تعزيز قيم التراحم والتكافل والإخاء التي جاء بها الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com