الحرس الثوري الإيراني يستهدف مقرات المجموعات الإجرامية في إقليم كردستان العراق

 

موقع أنصار الله – متابعات – 28 صفر 1444هـ

أعلنت القوة البرية في حرس الثورة الإيراني، اليوم السبت، أنّها بدأت السبت، “استهداف مقرات ومراكز التنظيمات الاجرامية المعارضة للثورة الإسلامية في إقليم كردستان العراق من خلال القصف المدفعي”.

وأضاف حرس الثورة في بيان: “عملياتنا هذه تهدف إلى توفير الأمن المستدام ومعاقبة الإرهابيين الجناة، ولدفع سلطات إقليم كردستان إلى تحمل مسؤولياتها حيال المقررات الدولية وواجباتها القانونية”.

ودعا حرس الثورة السكان المحليين في إقليم كردستان شمال الغراق إلى “الابتعاد عن المقرّات والمراكز التابعة للتنظيمات الإرهابية المعادية لإيران”.

 

وفي السياق، ذكرت وكالة أنباء “تسنيم” الإيرانية أنّه بعد وصول فرق مسلحة وشحنات ضخمة من الأسلحة الخاصة بمجموعتي “كومله” (حركة يسارية إيرانية معارضة) و”دموكرات” (الحزب الديمقراطي الكردستاني الإيراني)، إلى مدن على حدود البلاد لإشاعة الفوضى والاضطراب، “قصفت وحدات المدفعية التابعة للقوات البرية في حرس الثورة قواعد هاتين المجموعتين في إقليم كردستان العراق”.

وتابعت الوكالة أنّه “سيجري الإعلان عن الخسائر في صفوف الجماعتين الإرهابيتين لاحقاً”.

يذكر أنّ حرس الثورة في إيران استهدف، في آذار/مارس الماضي، “مركزاً استراتيجياً للمؤامرات الصهيونية” في شمال العراق بالصواريخ، باستخدام “صواريخ قوية ودقيقة”.

 

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com