حفل خطابي بمحافظة الحديدة إحتفاء ًبالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر

موقع أنصار الله – الحديدة – 28 صفر 1444هـ

نظّمت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة اليوم السبت ، حفلاً خطابياً وفنياً بالعيد الثامن لثورة الـ21 سبتمبر المجيدة.
وفي الحفل أوضح وكيل أول المحافظة أحمد البشري، أن ثورة الـ 21 من سبتمبر مثلت محطة فاصلة في تأريخ الشعب اليمني، ولبت تطلعاته في التحرر من الهيمنة والوصاية واستقلال القرار الوطني.
ولفت إلى ما تحقق من انتصارات وإنجازات في مختلف الميادين، وفي المقدمة التخلص من قوى الهيمنة والاستكبار العالمي وأدواتها في المنطقة.
ونوه الوكيل البشري بالإنجازات العسكرية وما يحققه أبطال الجيش من انتصارات متلاحقة ضد قوى العدوان .. مشيداً بصمود الشعب اليمني في وجه الغزاة والمحتلين للعام الثامن.
وذكر أن الإنجازات التي حققتها الثورة أربكت قوى العدوان، وكشفت أقنعة دول الاستكبار وأفشلت مخططاتها في السيطرة على اليمن ونهب ثرواته.
وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة المساعد علي الكباري ومديري المكاتب التنفيذية والأجهزة الأمنية، اعتبر مسؤول متابعة الوحدات العسكرية بشعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الخامسة العقيد حسين الشميري، ثورة 21 سبتمبر منجزاً ثورياً يعبر عن تطلعات أبناء الشعب اليمني وإرادته في الحرية والكرامة واستقلال القرار.
وأشار إلى الفشل الذي تجرعته قوى العدوان على مدى ثمان سنوات في ظل الصمود الأسطوري للشعب اليمني والالتحام الجماهيري بالقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.
بدوره أوضح الدكتور إبراهيم الإدريسي أن الثورة شكلت إنجازاً لكل أبناء اليمن بإعادة سيادة الوطن واستقلاله والانتصار لقيم الحرية والعزة والكرامة.
تخللت الفعالية قصيدة للشاعر أيوب الحشاش، وفقرة انشادية لفرقة الشهيد الصماد.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com