ضرائب الحديدة تحيي ذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – الحديدة – 30 صفر 1444 هجرية

 

 

نظّمت مكاتب ضرائب الحديدة والوحدة التنفيذية لضرائب القات وكبار المكلفين وريع العقارات أمسية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ١٤٤٤هّـ.

وفي الأمسية، هنأ وكيل أول المحافظة، أحمد البشري، الحاضرين بمناسبة ذكرى المولد الشريف، التي تعد من أهم المناسبات لما لها من فضل كبير غيّر من حال الأمة بعد أن كانت تمر بأسوأ أحوالها.

ولفت البشري إلى ما تحظى به هذه المناسبة من اهتمام ومكانة في نفوس المسلمين، من خلال إحيائها، اعترافا بنعمة الله وفضله عليهم.

وبيّن البشري محاولة الأعداء العودة بالأمة إلى ما كانت عليه قبل مولد وبعثة الرسول الكريم من خلال محاولاتهم فصلها عن نبيها.

وخلال الأمسية، بحضور وكيل المحافظة المساعد علي الكباري، أشار مدير ضرائب الحديدة، كمال الحروي، في كلمة الجهات المنظمة إلى ما تمثله ذكرى مولد المصطفى من أهمية لدى الأمة الاسلامية، وخاصة شعب الإيمان والحكمة الذي يعبّر عنها بأبهى الصور من خلال الابتهاج وإقامة الفعاليات المعبّرة عن محبتهم لرسولهم وصدق مولاته.

تخلل الأمسية، التي حضرها مستشار وزير النقل يحيي شرف الدين ومديرو فرع المجلس الاعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية جابر الرازحي والخارجية محمد جحاف وضرائب كبار المكلفين أمين الحوثي وريع العقارات حسن ملاكدي، فقرات شعرية وإنشادية معبّرة عن المناسبة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com