فعاليات رسمية وشعبية في محافظة ذمار بمناسبة المولد النبوي الشريف

 

موقع أنصار الله – ذمار – 30 صفر 1444 هجرية

نظمت ، اليوم الاثنين، فعاليات في مكتبي الأشغال العامة والشباب والرياضة وفرع المؤسسة العامة للطرق بمدينة ذمار ومكتب الإرشاد بمديرية ميفعة والقطاع الصحي في مديرية عتمة ومنطقة هجرة منقذة في محافظة ذمار بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وخلال الفعاليات ألقبت العديد من الكلمات أكدت أهمية الذكرى ومكانتها باعتبارها أحد أهم المحطات التاريخية في تاريخ أمتنا الإسلامية.. مشيرة إلى أهمية اتباع نهج الرسول الكريم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله والسير على خطاه في تعزيز قيم التعاون والتكافل والإخاء وتحصين الأمة مما يتهددها من أخطار.. لافتة إلى أهمية إحياء الذكرى والرد على حملات الإساءة من قبل أعداء الأمة وغرس حب النبي وآل بيته الأطهار في نفوس الأجيال.

 

واعتبر المشاركون في الفعاليات  الاحتفاء بذكرى المولد النبوي إحياء للرسالة المحمدية وشخصية الرسول في وجدان الأمة، وترسيخ  مفاهيم الرسالة السماوية الخاتمة، والاقتداء بسيد الخلق قولا وعملا.. مؤكدين  ضرورة إحياء ذكرى المولد النبوي والإعداد لإنجاح فعاليات الابتهاج بهذه الذكرى العظيمة.. موضحين إلى أهمية الذكرى في تعزيز تماسك الأمة وتوحيد صفها لمواجهة الأخطار والتحديات التي تستهدفها.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com