أمسيات ثقافية بمديرية الظهار بإب بذكرى المولد النبوي وثورة 21 سبتمبر

موقع أنصار الله – إب – 30 صفر 1444 هجرية

أقيمت بمديرية الظهار بمحافظة إب ، عدد من الأمسيات الثقافية والتوعوية في إطار خطة إحياء فعاليات ذكرى المولد النبوي وثورة ال21 من سبتمبر المجيدة ، حيث نظم أبناء حارة كاحب بمنطقة مثلث المنصوب ..

و أكدت كلمات الأمسية اهمية الاحتفال بالمولد النبوي في تعزيز محبة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في نفوس أهل اليمن والاقتداء بنهجه وسيرته العطرة.

واستعرضت الكلمات شذرات من حياة الرسول الأعظم وصفاته، ومواقفه الجهادية واثرها في تغيير واقع وتاريخ ومصير اﻷمة .. مؤكدة أهمية الاستفادة من سيرة سيد اﻷنبياء والمرسلين لأخذ دروس العزة والصمود في مواجهة قوى البغي والطغيان .

فيما عبر المشاركون في الأمسية، التي نظمها أبناء منطقة حراثه بحضور شخصيات اجتماعية، عن الفرح والسرور بالاحتفال بمولد خير البرية وحرصهم على إعطاء هذه المناسبة ما تستحقه من التعظيم والمشاركة في الأنشطة والفعاليات المرتبطة بها.

وأعتبر المشاركون في الفعالية أن الاحتفاء بالمولد النبوي محطة لاستلهام العبر من حياة ومواقف الرسول الأعظم.. مؤكدين استجابتهم المطلقة للتوجيهات اﻹلهية بنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم وتعزيره وتوقيره واتباع هديه ونهجه القويم.

وفي الأمسية التي نظمها أبناء منطقة أبلان أوجزت كلماتها جوانب من السيرة العطرة لخاتم الأنبياء والمرسلين، والصفات الربانية التي تحلى بها منذ صغره .. مؤكدة أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي بما يعبر عن شخصية ومكانة الرسول الأكرم في نفوس اليمنيين.

وحثت كلمات الأمسية بحضور عقال ومشائخ وشخصيات اجتماعية، على إبراز مظاهر الفرحة والبهجة بالمناسبات الدينية والوطنية وتعزيز الجهود المبذولة لإنجاح فعالياتها المختلفة.

حضر الأمسيات مسؤول انصار الله بمديرية الظهار علاء السادة علاء السادة ..

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com