السلطة القضائية بمحافظة ريمة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – ريمة – 2 ربيع الأول 1444هـ

نظّمت السلطة القضائية في محافظة ريمة اليوم الأربعاء ، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وفي الفعالية الاحتفالية أكد رئيس محكمة استئناف ريمة القاضي أكرم العلفي، أهمية الاحتفاء بمولد خير البشرية لترسيخ الولاء والإجلال والمحبة للنبي الأعظم في نفوس المسلمين.
وأعتبر هذه المناسبة الدينية الغالية على قلوب اليمنيين محطة تعبوية لربط الأمة بنبيها الأعظم محمد صلوات ربي عليه وعلى آله وسلم والتأسي به في جميع أمورنا.
وحث رئيس المحكمة كافة منتسبي القضاء بالمحافظة على التفاعل والمشاركة الفاعلة والاحتشاد للفعالية الكبرى بذكرى مولد نبي الرحمة والانسانية بما يعكس مدى الحب والارتباط بسيد الخلق محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
فيما أشار رئيس نيابة الاستئناف ريمة، القاضي عبدالله الأحمر ، إلى أهمية الاحتفاء بمولد الرسول الخاتم والاقتداء بسيرة العطرة في وقت يسعى الأعداء لإبعاد الأمّة عن نبيها وقدوتها.
من جانبه أشار أمين عام محلي المحافظة، حسن العمري، إلى التفاعل المسئول في إحياء فعاليات وأنشطة ذكرى المولد النبوي على مستوى عزل ومناطق مركز المحافظة والمديريات.. داعياً الجميع إلى المشاركة والحشد المشرف في الفعالية المركزية الخاصة بهذه المناسبة الجليلة.
بدوره تطرّق عضو مجلس الشورى، حسن طه، إلى حاجة الأمّة والشعب اليمني بوجه خاص للرجوع إلى سُنة الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام واستلهام الدروس والعِبر منها في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.
تخللت الفعالية، الذي حضرها مدير أمن المحافظة العميد حاشد الحباري، ورئيس محكمة الجبين الابتدائية القاضي صادق السلطان وموظفو الاجهزة القضائية وعدد من القيادات محلية وتنفيذية، قصيدة شعرية عبّرت عن عظمة ومكانة هذه المناسبة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com