فعالية جامعة تعز: المولد النبوي فرصة للتزود بالتعاليم الإيمانية التي تجسد قيم الدين وتجدد الولاء لله ورسوله

 

موقع أنصار الله – تعز – 2 ربيع الأول 1444 هجرية

نظمت جامعة تعز والمعهد الوطني للعلوم الإدارية والمعهد التقني ومكتب التربية والتعليم وجامعتي الحكمة والعلوم والتكنولوجيا فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي اللقاء أشار العلامة أحمد الجنيد أن الاحتفاء بالمولد النبوي، يأتي رداً على كل من يسيء للرسول الكريم من أعداء الأمة والتأكيد على ارتباط الأمة برسولها ونهجه وآل بيته والسير على دربه.

واعتبر الاحتفاء بالمولد محطة إيمانية لاستلهام الدروس والعبر من حياة النبي العطرة وفرصة للتزود بالتعاليم الإيمانية التي تجسد قيم الدين، وتجدد الولاء لله ورسوله وتعزيز قيم التأخي والتكافل والتحرك الجاد لإفشال مخططات العدوان.

ودعا الى الاستعداد والتجهيز بالزينة وإظهار الفرحة بقدوم ذكرى المولد والحشد للفعالية المركزية في 12 من ربيع الأول .

من جانبه أشار مدير مركز جامعة تعز الدكتور أحمد الاميري أهمية استلهام الدروس والعبر من حياة النبي الأكرم والاقتداء بسيرته العطرة وشمائله وفضائله وأخلاقه العظيمة، وحكمته وعلمه.

واعتبر ذكرى ميلاده صلى الله عليه وآله وسلم محطة للتزود بالقيم والأخلاق والسير على نهجه واستلهام الدروس من سيرته في الصبر والصمود والشجاعة في مواجهة الأعداء .

وأُلقيت كلمة لمكتب الإرشاد بالمحافظة استعرضت جوانب مشرقة من حياة نبي الرحمة عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام .. لافتا إلى أهمية الاقتداء بالرسول الكريم في التعاملات اليومية وترسيخ حب الله ورسوله في نفوس الأبناء والأجيال.

حضر الفعالية عدد من رؤساء الجامعات والمعاهد الفنية ومدير مكتب الثقافة غمدان زبيبة ومدير المعهد الفني والتدريب المهني نبيل الجندي ومدير شرطة مرور تعز العميد احمد الحسني.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com