أُمسية ثقافية وخطابية في مديرية أزال بالأمانة احتفاءً بذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – صنعاء – 3 ربيع الأول 1444هـ

نظم أبناء حارة الفوارس بمديرية أزال بأمانة العاصمة، أمسية ثقافية وخطابية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف علىٰ صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وفي الأُمسية بحضور وكيل أمانة العاصمة محمد سريع، أكد وكيل وزارة التربية عبدالله النعمي، أن إحياء المناسبة يعزز ارتباط الأمة برسولها الذي أرسله الله رحمة للعالمين.
ولفت إلى دور العلماء والخطباء في ترسيخ الارتباط بنبي الأمة وتعزيز وتأصيل الهوية الإيمانية اليمنية التي شهد بها الرسول لأهل اليمن، حاثاً على الارتباط بسيرة ونهج الرسول الأعظم وتطبيقها على الواقع العملي، خاصة في ظل ما يواجهه الوطن من عدوان وحصار.
فيما أكد مدير المديرية محمد الغليسي، أن الاحتفال بالمولد النبوي تعبير عن الولاء والحب للمصطفى صلى الله عليه وآله وسلم واتباع نهجه القويم.
واستعرض صفات الرسول الكريم، وأهمية اقتداء الأمة بها خصوصاً في هذا الوقت الذي ابتعد فيه الناس عن الله ورسوله وفي ظل العدوان وانتشار الثقافات المغلوطة.
تخلل الأمسية بحضور وجهاء ومشايخ وعقال وشخصيات اجتماعية وجموع من الأهالي- كلمات وفقرات متنوعة وقصائد شعرية عبرت عن الابتهاج بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com