عمران.. الفريق الرويشان يدشن احتفالات مديرية حوث بالمولد النبوي

 

 

موقع أنصار الله – متابعات – 3 ربيع الأول 1444هـ

دشن نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان، اليوم، فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف -على صاحبه واله أفضل الصلاة وأتم التسليم- في مديرية حوث محافظة عمران.

وفي الفعالية، بحضور وزراء الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي والنفط والمعادن المهندس أحمد دارس والإدارة المحلية علي القيسي والسياحة أحمد الحسن الأمير ومحافظ عمران الدكتور فيصل جعمان، أشار الفريق الرويشان إلى أهمية الاحتفاء بمولد الرسول الخاتم، باعتبارها محطة للتزوّد من نور سيرته للاسترشاد بها قولاً وعملاً.

وأشاد بالحضور الكبير والمشرِّف من أبناء مديرية حوث على تفاعلهم واهتمامهم بالتحضير للاحتفاء بمولد خاتم الأنبياء والمرسلين.

من جانبه، أكد وزير الداخلية أهمية إقامة الاحتفالات المجتمعية والجماهيرية على مستوى القرى والعزل والمديريات إحياء لهذه المناسبة العظيمة، سواء في تنظيم الفعاليات الثقافية والتزيين للمدن أو الإحسان والإصلاح بين الناس.

فيما دعا وزير الإدارة المحلية إلى التفاعل والاحتشاد العظيم في الثاني عشر من ربيع الأول لتكون رسالة قوية لأعداء رسول الله – صلى الله عليه وآله وسلم.

حضر الفعالية نائب وزير الداخلية، اللواء عبدالمجيد المرتضى، وأمين عام محلي المحافظة، صالح المخلوس، ووكيل وزارة الإدارة المحلية، منصور اللكومي، ووكيل وزارة الثقافة، علي إبراهيم، ورئيس دائرة التعبئة العامة في وزارة الدفاع، ناصر اللكومي، ووكلاء المحافظة، عبدالعزيز أبو خرفشة وأمين فراص وحسن الأشقص، ومدير عام شرطة المحافظة، العميد عبدالله حسين الخضير، ومدير مديرية حوث وعدد من العلماء والقيادات العسكرية والأمنية والاجتماعية في المحافظة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com