بحضور الحوثي والقيسي ودارس.. فعالية في حرف سفيان بعمران احتفاءً بذكرى المولد النبوي

 

موقع أنصار الله – متابعات – 3 ربيع الأول 1444 هجرية

نظمت بمديرية حرف سفيان بمحافظة عمران  فعالية احتفالية  في إطار الفعاليات التحضيرية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه واله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية  بحضور ووزير الداخلية اللواء عبد الكريم الحوثي ، ووزير الإدارة المحلية الفريق علي بن علي القيسي، وزير النفط والمعادن المهندس أحمد عبد الله دارس والمحافظ فيصل جعمان  ، أشار نائب رئيس الوزراء الفريق الركن جلال الرويشان إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي يجسد الارتباط بالرسول الأعظم الذي اخرج الأمة من الظلمات إلى النور.

مؤكدا على ضرورة التحشيد والمشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف في الثاني عشر من شهر ربيع أول.

من جانبه، اكد وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي ووزير الادارة المحلية الفريق علي القيسي أن المولد النبوي يُعد عيد الأعياد، ويجسد محطة للتزود من نور سيرة الرسول الكريم التي نسترشد بها ونقتدي ونتأسى بقيمها وتعاليمها.

وقالا: إن “أبلغ تجسيدا في حال واقعنا اليوم، يتمثل في الاقتداء بالنبي في الصبر والثبات والتضحية في وجه الظلم والطغيان، والانتصار للدين والوطن وكرامة الأمة”.

واشارا الى  أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي، للتزود من أخلاق وقيم وصفات الرسول الأعظم عليه الصلاة والسلام والتمسك بهديه ونهجه القويم..

وحثا وزير الداخلية والادارة المحلية ، أبناء محافظة عمران على الخروج المشرف في الفعالية المركزية حباً وتعظيماً لرسول الإنسانية علية والة وسلم

وفي الفعالية   بحضور نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى..و أمين عام محلي المحافظة صالح زمام المخلوس  اشار محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان إلى أهمية إحياء المناسبة لاستلهام الدروس والتأسي بالأخلاق المحمدية التي أرساها المصطفى عليه وعلى اله أزكى الصلاة وأتم السلام.

وأكد أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يجسد الحب والولاء والارتباط بالرسول الأعظم.

حضر الفعالية وكيل وزارة الإدارة المحلية منصور اللكومي، ورئيس دائرة التعبئة العامة بوزارة الدفاع ناصر اللكومي، ووكلاء المحافظة عبدالعزيز أبو خرفشة، ومحمد المتوكل وأمين فراص، وحسن الأشقص، والناطق الرسمي بوزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري، ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله حسين الخضير، ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بالمحافظة العقيد نايف الواري، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والمجتمعية والقبلية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com