فعالية خطابية لأمن شبوة ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – صنعاء – 3 ربيع الأول 1444هـ

نظمت إدارة أمن محافظة شبوة اليوم الخميس ، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وفي الفعالية التي حضرها محافظا المهرة القعطبي علي حسين الفرجي وحضرموت لقمان باراس، أوضح محافظ شبوة عوض محمد بن فريد العولقي، أن الاحتفال بهذه المناسبة الدينية منطلقاً للسير وفق النهج المحمدي القويم في كافة شؤون الحياة.
وتطرق إلى استعداد أبناء الشعب اليمني للاحتفاء بهذه المناسبة بإقامة الأنشطة والفعاليات المؤكدة على مدى ارتباط اليمنيين الوثيق بالرسول الأعظم عليه الصلاة والسلام.
وأشار المحافظ العولقي إلى تزامن الاحتفال بهذه الذكرى العطرة مع احتفال الشعب اليمني بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر التي أسقطت الوصاية والهيمنة والتبعية للخارج واستعادت قرار اليمن السيادي.
وقال “إن ذكرى المولد النبوي، مناسبة يجب أن نستلهم منها الدروس والعبر في سيرة الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم للسير على نهجه الذي يجسد روح الإسلام الحقيقي للمضي نحو النصر والتمكين في مختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية”.
وحث محافظ شبوة المغرر بهم من أبناء اليمن بصورة عامة وأبناء شبوة بشكل خاص الذين اصطفوا مع دول العدوان على الاستفادة من قرار العفو العام بالعودة إلى جادة الصواف وصف الوطن للعيش بكرامة وأمان .. لافتاً إلى أن دول العدوان تنهب ثروات البلاد ولا تقدم أي خدمات لأبناء شبوة والمحافظات الجنوبية.
وفي الفعالية التي حضرها وكيل أول المحافظة محمد عبدالله العولقي ووكلاء المحافظة علي عبدالله الحميري ومحمد الصالحي ومحمد صالح البهجي، ومدير أمن المحافظة العميد يحيى سالم لعكب الشريف وقائد النجدة بشبوة العقيد عبدالله العامري، أشار مدير التدريب والتوجيه بإدارة أمن شبوة المقدم عبدالرحمن دحابة ومدير أمن محافظة عدن الأسبق العقيد علي الأهدل، إلى أهمية إحياء هذه المناسبة للتعبير عن الفرحة والابتهاج بذكرى مولد رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله كنعمة عظيمة من الله ووجوب إظهار الابتهاج بقدومها.
وأشارا إلى أن مظاهر الاحتفال التي تعم مختلف أنحاء اليمن بهذه المناسبة، تعكس محبة ومكانة الرسول الأعظم في نفوس اليمنيين وارتباطهم بهم.
تخللت الفعالية بحضور نائب مدير شركة النفط لشؤون المحطات سيف الجنيدي ومدراء الإمداد والتموين بإدارة أمن شبوة المقدم عبدالكريم المقبول والرقابة والتفتيش المقدم خالد الجنيد وإدارة البحث الجنائي المقدم إبراهيم حميد الدين وقيادات أمنية ومشايخ وأعيان، مجموعة من الأناشيد للمنشد سالم المسعودي وقصيدة للشاعر محمد الحنجري وفقرة إنشادية لفرقة الشهيد القائد.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com