الهيئة النسائية في سنحان تنظم فعالية ومسيرة للأطفال بذكرى المولد النبوي

 

موقع أنصار الله – صنعاء – 4 ربيع الأول 1444 هجرية

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة في مديرية سنحان محافظة صنعاء اليوم فعالية خطابية ابتهاجا بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية ألقيت عدد من الكلمات، أشارت إلى أن الاحتفال بذكرى مولد رسول الأمة تعزز في النفوس القيم والمبادئ النبيلة وتجسد أخلاقه ونهجه القويم خاصة والشعب اليمني يمر بمرحلة فارقة في ظل العدوان والحصار.

ودعت إلى استشعار أهمية المناسبة لتجديد الولاء والعهد والالتزام بتعاليم النبي الكريم.. لافتة إلى حاجة الأمة للعودة للقرآن وسنة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

وتطرقت إلى دلالات الاحتفال بذكرى سيد المرسلين كمحطة تعبوية وإيمانية لتعزيز الارتباط بخاتم المرسلين والتمسك بمنهجه وتطبيق تعاليمه.

وحثت على مواصلة جهود إحياء هذه المناسبة بما يليق بصاحبها عليه أفضل الصلاة وازكي التسليم لإيصال رسالة العالم أن اليمنيين أمة تفخر بنبيها وتتمسك بهديه.

ونوهت الكلمات بأن احياء هذه المناسبة العظيمة ليست محطة عابرة، بل أعظم حدث في التاريخ ولما تمثله من تجسيد للمٌثل والقيم التي نهجها نبي الإنسانية واستلهام الدروس والعبر من سيرته صلى الله عليه وسلم.

تخلل الفعالية بحضور حشد من حرائر منطقة حزيز وقيادات الهيئة النسائية، اوبريت انشادي لزهرات فرقة الكوثر وفقرات متنوعة وقصائد عبرت عن المناسبة.

إلى ذلك نظمت الهيئة النسائية مسيرة للأطفال في منطقة حزيز تعبيرا عن مدى الحفاوة والاستقبال لذكرى مولد الرحمة المهداه والسراج المنير من بعثه الله هاديا ومبشرا ونذيرا.

حيث رفع الأطفال الاعلام الخضراء واللافتات المحمدية مرددين شعار ” لبيك يا رسول الله ” تجسيدا للهوية الايمانية وعميق الحب والانتماء للدين الحنيف والنبي الكريم وأهل بيته الأطهار.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com