مديرية الثورة تقيم أمسيتين ابتهاجا بذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – صنعاء – 5 ربيع أول 1444 هجرية

 

نظم أبناء حارة علاو السوداء بحي النهضة في مديرية الثورة بأمانة العاصمة ، أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وفي الأمسية التي حضرها رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل، أشار رئيس لجنة التخطيط والتنمية المالية بأمانة العاصمة شرف الهادي، إلى مكانة المناسبة بعظمة صاحبها سيد الخلق وخاتم الأنبياء والمرسلين محمد بن عبدالله صلوات الله عليه وعلى آله .

وأوضح بأن ما تشهده أمانة العاصمة هذه الأيام من تنوع وتعدد وغزارة في الفعاليات المختلفة يعد تأكيدا على مدى حب اليمنيين وتعلقهم برسول الله صلوات الله عليه وعلى آله.

ودعا الهادي، أبناء أمانة العاصمة والمناطق المحيطة بها للخروج الكبير والحاشد في الفعالية الكبرى التي سوف يشهدها ميدان السبعين في الثاني عشر من ربيع الأول، ابتهاجا بمولد الرسول الأعظم.

وتناول عضو دائرة العلماء والمتعلمين علي البنوس والعلامة علي الهزم، جوانب من سيرة المصطفى ومراحل حياته الدعوية والجهادية وهو يدعو إلى نشر دين الله وإعلاء كلمة الله عز وجل وصبره وثباته على الحق مهما كانت التضحيات في سبيل ذلك.

وتطرقا إلى عظمة المناسبة للاحتفال بمولد رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله الذي أنار العالم بنور الهداية والرحمة التي بعث لها.. مؤكدين على أهمية الاقتداء برسول الله صلوات الله عليه وعلى آله قولا وعملا والسير على نهجه .

تخلل الفعالية بحضور مدير المديرية عقيل السقاف، قصائد شعرية ومسرحية عن الصحة ودور الأطباء والمستشفيات في التخفيف من آلام المرضى، وأوبريت وفقرات من الموروث الشعبي.

فيما أكدت كلمات الأمسية التي نظمها أبناء حارة صدر الشمس، أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، بما يليق بعظمة المناسبة في قلوب اليمنيين.

تخلل الأمسية بحضور مديري المديرية عقيل السقاف الأحوال المدنية بالأمانة العميد هاشم إبراهيم، العديد من الفقرات الانشادية والشعرية التي جسدت عظمة المناسبة وأهميتها.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com