دار رعاية الجرحى في الصافية بالأمانة تحتفل بذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – صنعاء – 5 ربيع أول 1444 هجرية

 

احتفى جرحى الجيش في مديرية الصافية بأمانة العاصمة، بذكرى المولد النبوي الشريف بفعالية خطابية، نظمها دار رعاية الجرحى بالمديرية.

وفي الفعالية الذي حضرها مستشار وزارة الداخلية اللواء عبدالكريم المروني ووكيل وزارة الكهرباء المهندس عبدالجبار الشامي، وكوكبة من جرحى أبطال الجيش، حيا رئيس الدائرة الإعلامية برئاسة الجمهورية زيد الغرسي، صمود جرحى الجيش وتضحياتهم وما سطروه من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته خلال ثمانية أعوام من العدوان.

وأوضح أن تضحيات الشهداء والجرحى، أوقفت المشروع الصهيوني الأمريكي السعودي الذي أرادت دول الاستكبار من خلاله تقسيم اليمن وتمزيق نسيجه الاجتماعي، بفضل تضحيات من قدموا أرواحهم وأجسادهم وفلذات أكبادهم دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته.

فيما أكد الجرحى، العزم على العودة إلى ميادين العزة والكرامة والذود عن الوطن بعد تماثلهم للشفاء.

ودعت الكلمات أبناء الشعب اليمني إلى المشاركة والاحتشاد الكبير لإحياء ذكرى المولد النبوي في الفعالية المركزية في 12 ربيع الأول، لإيصال رسالة لقوى العدوان والاستكبار بصمود الشعب اليمني وتمسكه برسول الإنسانية ونهجه القويم.

تخللت الفعالية بحضور قيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية وتربوية، فقرات إنشادية وقصائد شعرية ومسرحية، عبرت عن عظمة المناسبة.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com