المؤسسة الاقتصادية اليمنية وقطاعاتها تنظم فعالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي

موقع أنصار الله – صنعاء – 5 ربيع الأول 1444هـ

نظمت المؤسسة الاقتصادية اليمنية وقطاعاتها المختلفة، اليوم السبت ، بصنعاء فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى السلام.
وفي الفعالية التي حضرها نائب وزير العدل الدكتور إسماعيل الوزير، أكد مدير عام المؤسسة علي حميد، أن الاحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم محطة للتذكير بصفاته ونهجه وسيرته العطرة واستلهام الدروس والعبر في القوة والثبات والصبر والإخلاص والحكمة في كل جوانب الحياة.
واعتبر ذكرى المولد النبوي محطة تربوية وثقافية وأخلاقية وإيمانية عظيمة لتزكية النفوس واستذكار السيرة العطرة لسيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
ولفت حميد، إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة يعزز الارتباط بالرسول الأعظم ويجدد الولاء لمن بعثه الله رحمة للعالمين والتأكيد على الاقتداء بقيمه ومبادئه ومنهجه، والتزود منها في التضحية والجهاد والإيثار ونشر المحبة وتصحيح المفاهيم والأفكار المغلوطة التي يحاول الأعداء غرسها في أوساط أبناء الأمة الإسلامية.
وأشار إلى أن الاحتفال في ظل العدوان يعزز من عزيمة الشعب اليمني وثباته وصموده الأسطوري في مواجهة العدوان.
ودعا مدير عام المؤسسة الاقتصادية، إلى الحضور والمشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي في 12 ربيع الأول بالعاصمة صنعاء ومختلف المحافظات.
وفي الفعالية التي حضرها نائب رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ رئيس التحرير، محمد الشرعي تطرق مدير قطاع الإنتاج الحيواني بالمؤسسة محمد البحري، إلى مايمثله الاحتفاء بالمولد النبوي لليمنيين ودورهم التاريخي في مناصرة الرسول الكريم ونشر الإسلام في أصقاع المعمورة.
وأشار إلى أن إحياء هذه المناسبة الدينية بهذا الزخم الكبير يهدف لتعزيز الروح الإيمانية من خلال الاقتداء بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم وإحياء سنته ومنهجه وسيرته النبوية العطرة كما يسهم في تعزيز الروح الايمانية في نفوس الجميع.
تخللت الفعالية فقرات إنشادية وفلكلورية معبرة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com