الحديدة.. أمسية خطابية لمكتب الصحة ومستشفى 21 سبتمبر

موقع أنصار الله – الحديدة – 5 ربيع أول 1444 هجرية

 

نظم مكتب الصحة العامة والسكان ومستشفى 21 سبتمبر في مديرية الحالي بمحافظة الحديدة أمسية ثقافية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الأمسية التي حضرها نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية ـ وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم، أشار رئيس اللجنة الرئاسية للحشد والتعبئة بالمحافظة أحمد الهادي إلى أهمية الاحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

واستعرض جوانب من معاناة الرسول في قومه وما لحق به من أذى رفضا لنعمة الله.

ولفت إلى استقبال الأنصار له في المدينه بالفرحة ، مؤكداً أنه لاغرابة في الاحتفالات التي تشهدها مدن وقرى ومحافظات اليمن.

ونوه إلى أن الارتباط بالرسول الرحمة سبب الصمود والثبات في مواجهة المستكبرين.

وخلال الأمسية بحضور وزير العدل القاضي نبيل العزاني والنائب العام القاضي محمد الديلمي أشار المحافظ محمد قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري الى أهمية تعظيم النعمة التي أنعم الله بها على الأمة من خلال الارتباط الوثيق بالله سبحانه وتعالى ورسوله وآل بيته، والسير وفق ما جاء به المشروع القرآني.

وبينا أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية، مؤكدين أن إحياءها تعظيم لنبي الأمة التي من واجبها اليوم العودة إلى المنهج المحمدي والاقتداء به والعمل بما جاء فيه.

ودعا قحيم والبشري إلى التحشيد للفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي.

بدوره أشار مدير المديرية مؤيد المؤيد إلى أن إحياء هذه المناسبة، إحياء للعزة، والكرامة والنور، فالله أراد للأمة الارتباط برسوله في تعامله بكل جوانب الحياة لتكون قادرة على مواجهة أعدائها.

تخللت الأمسية بحضور وكيل المحافظة المساعد علي الكباري ومديري مكتبي الصحة بالمحافظة الدكتور خالد المداني والمديرية الدكتور عبد الحكيم هزاع ومدير مستشفى ٢١ سبتمبر الدكتور عبد الرحمن المسيبلي ، قصيدة شعرية وأوبريت انشادي

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com