شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

 

موقع أنصار الله – صنعاء  – 6 ربيع الأول 1444 هجرية

اقامت شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبة واله افضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها نائب المدير العام العقيد يوسف الحوري وقادة الكتائب والأركان، أكد قائد الكتيبة الرابعة المقدم فكري القراضي، أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي، الشريف لما يحمله من رسالة للعالم تبرز مدى الحب لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ومكانته في نفوس أبناء الأمة، ورداً على الإساءات المتكررة لرسول الله من قبل أعداء الأمة.

وشدد قائد الكتيبة الرابعة على أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الأكرم، وتجسيد معاني القيم الإنسانية، والتضحية والفداء التي تحلى بها الرسول صلى الله عليه وآله وسلم في إعلاء كلمة الله ودحر قوى الطغيان.

وأشار المقدم القراضي إلى أحقية أبناء اليمن بالرسول الأعظم، وحرصهم على إحياء مولده رغم استمرار العدوان والحصار للعام الثامن على التوالي، لتأكيد التزامهم بمنهجه والتأسي بسيرته.

من جانبه أكد الاستاذ محمد المسيلي، في كلمة له أهمية الاحتفاء بذكرى مولد النبي الأعظم، باعتبارها محطة للتزوّد من نور سيرته للاسترشاد بها قولاً وعملاً.

ولفت المسيلي الى اهمية إحياء هذه الذكرى على مستوى الأحياء والحارات والقرى، وغرس حب الرسول الكريم في نفوس الأطفال وتنشئتهم على دين الله وطاعته وتبني الأعمال الصالحة.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من ضباط وافراد شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات، قصيدة شعرية للشاعر وضاح الحميصي، وانشودة لفرقة الشهيد القائد، عبرت جميعها عن عظمة المناسبة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com