هيئة الزكاة تدشن مشاريع المولد النبوي الشريف بمبلغ يتجاوز 10 مليارات و350 مليون ريال

موقع أنصار الله – صنعاء – 7 ربيع الأول 1444هـ

دشنت الهيئة العامة للزكاة، اليوم، مشاريع المولد النبوي الشريف بمبلغ يتجاوز 10 مليارات و350 مليون ريال

وفي التدشين أشاد مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، بما تقوم به الهيئة العامة للزكاة التي لمس خيرها المستحقون في عموم البلاد.. حاثا التجار وأصحاب الأموال على التفاعل الكبير مع هيئة الزكاة وتسليم زكاتهم بعد أن رأوا أين تصرف زكاتهم.

وأشار مفتي الديار اليمنية، إلى أن من أعظم القربات إلى الله تعالى إدخال السرور في قلوب الفقراء والمساكين والمستضعفين وتفريج الهموم عن الغارمين، وقد فعلت ذلك هيئة الزكاة.

من جانبه، أوضح رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبونشطان، أن مشاريع الزكاة في المولد النبوي تبلغ 17 مشروعا سيستفيد منها المستحقون للزكاة في محافظات الجمهورية.. مبيناً أن من مشاريع المولد النبوي العرس الجماعي لأكثر من 8000 عريس وعروس بإجمالي 3 مليارات ريال.

وأضاف أن من مشاريع المولد النبوي مستشفى النبي الأكرم بإجمالي 3 مليارات و600 مليون ريال.. معبرا عن الشكر والتقدير للتجار وأصحاب الأموال والمزكين.. مؤكداً للجميع بأن هيئة الزكاة ستوصل لكل ذي حقٍ حقَه، ولن تألوا جهدا في إعانة ودعم ومساندة كل أعمال البر والإحسان للمستحقين.

بدورة أكد وكيل هيئة الزكاة أحمد مجلي ، على وجوب أن يتحول المولد النبوي إلى أعمال خيرية ومشاريع تنموية، وذلك ما يغيض الأعداء في إقامتنا لمولد المصطفى الكريم.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com