حجة.. فعالية لعدد من المكاتب تؤكد أن المولد النبوي محطة لاستلهام الدروس والعبر من السيرة النبوية

 

موقع أنصار الله – حجة – 7 ربيع الأول 1444 هجرية

نظم صندوق النظافة والتحسين ومكتبا المالية والضرائب ووحدتا ضريبتي القات والعقار بمحافظة حجة اليوم فعالية ثقافية بالمولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أشار مدير مكتب الضرائب محمد مهاجر في كلمة المكاتب المنظمة إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي بكل فرح وابتهاج هو من تجليات الحديث الشريف “الايمان يمان والحكمة يمانية”.. لافتا  إلى أن الصلة بين اليمنيين والنبي الخاتم ايمانية اساسها الايمان به ورسالته وتعظيمه وتوقيره وقداسته والتسليم المطلق له .. مؤكداً أهمية العودة إلى الله والرسول والحمد والشكر بنعمة الرسول الكريم.

وأشار إلى أن الاحتفاء الكبير بمولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم ليس غريب على الأنصار من ناصروا رسول الله والمهاجرين وناصروا الدين الإسلامي منذ بزوغ فجر الإسلام.. معتبرا المولد النبوي الشريف محطة لاستلهام الدروس والعبر من السيرة النبوية والقيم والمبادئ والأخلاق المحمدية في تعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

وأكد ضرورة التوعية في أوساط المجتمع بأهمية المناسبة الدينية الجليلة في ترسيخ الارتباط بالرحمة المهداة والخروج المشرف في الفعالية المركزية في الثاني عشر من ربيع الأول بمديرية عبس.

فيما اشار الناشط الثقافي عبدالاله المقعد إلى أن أفضل وأعظم نعمة هي نعمة الهداية والرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.. مؤكدا أهمية التعبير عن أصالة وعظمة وقوة الإرتباط بالنبي الخاتم والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية في مديرية عبس لإيصال رسالة للمطبعين مع اليهود مفادها أن أحفاد الانصار سيظلون دائماً انصار المصطفى صلى الله عليه وآله والدين الإسلامي.

تخلل الفعالية بحضور مديري المكاتب التنفيذية المنظمة للفعالية انشودة وقصيدة للشاعر محمد العبالي.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com