وزارة الاتصالات والبريد وتيليمن يحتفون بذكرى المولد النبوي

 

موقع أنصار الله – صنعاء – 7 ربيع الأول 1444 هجرية

نظمت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، والهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي، وشركة الاتصالات الدولية اليمنية “تيليمن” اليوم، فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة والتسليم.

وفي الفعالية بحضور وزير الدولة لشؤون مخرجات الحوار الوطني أحمد القنع، أشار وكيل وزارة الاتصالات للشؤون المالية والإدارية أحمد المتوكل، إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي يأتي في ظل تظاهرة ايمانية وتفاعل شعبي يعبر عن ارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم.

ولفت إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة ابتهاجا بمولد النور الذي أرشد الإنسانية إلى الطريق الصحيح.

وأشار المتوكل، إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي تعبير حقيقي عن تمسك الشعب اليمني بالرسالة المحمدية والهوية الايمانية.

وأكد على أهمية التأسي والاقتداء بالرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم والتمسك بنهجه وأخلاقه.

فيما استعرض الثقافي محمد شرف الدين، محطات من سيرة الرسول الكريم وشجاعته وصفاته.. لافتا إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة وجعلها منهجا وسلوكا في الحياة اليومية.

وأشار إلى المكانة التي يحتلها الرسول الأعظم في قلوب اليمنيين بشكل خاص والمسلمين عامة كونه القائد والمعلم والقدوة والذي أخرج الناس من الظلمات إلى النور.

تخللت الفعالية التي حضرها وكيل وزارة الاتصالات للشئون الفنية طه زبارة، ومدير عام الهيئة العامة للبريد عمار وهان، ورئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي، وعميد المعهد العام للاتصالات عبد الكريم الانسي، والرئيس التنفيذي لشركة “تيليمن” علي نصاري، والمدير العام التنفيذي بالمؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح، انشودة وقصيدة في مدح الرسول.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com