مركز نهم الجمركي ينظم احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف

موقع أنصار الله – صنعاء – 7 ربيع الأول 1444 هجرية

نظمت إدارة مركز نهم والحزم الجمركي بمحافظة صنعاء، اليوم احتفالية خطابية وانشاديه ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الاحتفالية، بحضور وكيل مصلحة الجمارك محمد مطهر المداني، اعتبر وكيل أول المحافظة حميد عاصم، إحياء فعاليات ذكرى المولد النبوي تجسيدا لثبات وصمود الشعب اليمني في اتباع نهج الرسول ومناصرته وحمل راية الإسلام وإخلاص العبادة لله عز وجل، وايصال رسالة للعالم بتلاحم اليمنيين .

وأكد عاصم، أن الاحتفال بذكرى مولد رسول الأمة تعزز في النفوس القيم والمبادئ النبيلة وتجسد أخلاقه ونهجه القويم خاصة والشعب اليمني يعاني من العدوان والحصار.

ودعا إلى استشعار أهمية المناسبة لتجديد الولاء والعهد والالتزام بتعاليم النبي الكريم، لافتا إلى حاجة الأمة للعودة للقرآن وسنة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

وتطرق إلى دلالات الاحتفال بذكرى سيد المرسلين كمحطة تعبوية وإيمانية لتعزيز الارتباط بالنبي الأكرم والتمسك بمنهجه وتطبيق تعاليمه.

وحث وكيل أول محافظة صنعاء، على مواصلة إحياء هذه المناسبة بما يليق بصاحبها عليه أفضل الصلاة وأزكى السلام لإيصال رسالة للعالم أن اليمنيين أمة تفخر بنبيها وتتمسك بهديه.

فيما أكد عضو مجلس الشورى يحيى المهدي، أن اليمنيين يجسدون حب نبيهم باحياء ذكرى مولده والتأسي بهديه..لافتا إلى أن اليمنيين أول من ناصره وسيظلون مدافعين عن قضايا الأمة ومبادئ وقيم الدين الإسلامي الحنيف عبر العصور.

ودعا إلى استغلال ذكرى مولد الرسول لتعزيز الارتباط بنبي الرحمة ودعوته الخالدة التي أخرجت البشرية من الظلمات إلى النور..مؤكدا أهمية استلهام معاني العزة والشموخ من هذه المناسبة لتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

من جانبه أكد مدير ادارة مركز نهم والحزم الجمركي يوسف العماري، أهمية الاحتفاء بذكرى نبي الإنسانية، بما يعزز من الهوية والانتماء لثقافة القرآن الكريم والاقتداء بهدي الرسول عليه الصلاة والسلام.

تخلل الاحتفالية التي حضرها عدد من قيادات الجمارك قصيدتان للشاعرين عباد أبو حاتم وصادق المجنحي واوبريت شعبي لفرقة 21 سبتمبر وفقرات متنوعة لفرقة المقام الانشاديه، عبرت في مجملها عن حب النبي وعظمة المناسبة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com