تعز.. فعالية خطابية بمديرية التعزية احتفاءً  بذكرى المولد النبوي الشريف

 

موقع أنصار الله – تعز – 7 ربيع الأول 1444 هجرية

نظم أبناء عزلة الشعبانية السفلى في مديرية التعزية بمحافظة تعز فعالية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكد محافظ تعز صلاح بجاش في الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى الدكتور يحيى الجنيد ووكيل المحافظة طه همام، أهمية إحياء المولد النبوي ترجمة لأمر الله وإظهار مدى تمسك الشعب اليمني برسوله الأمين والسير على نهجه القويم .

وأوضح أن أهل اليمن يحيون المناسبة بشكل منقطع النظير لعظيم ارتباطهم برسول الله الذي استشعر صدق مواقفهم ومشاعرهم ووصفهم بأنهم أهل المدد وهم ألين قلوبا وأرق أفئدة، لافتًا إلى أن الاحتفال بمولد النبي الأعظم صلى الله عليه وعلى آله جزء من التقدير والاعتراف بالجميل للنبي الخاتم الذي أخرج الأمة من الجاهلية والظلام إلى النور.

وتطرق المحافظ بجاش إلى محاولات أعداء الأمة الإسلامية لطمس هذه الذكرى وماقوبلت به من رد مزلزل من خلال الاحتفالات الكبيرة والتي لم يسبق لها مثيلاً.

من جانبه أكد العلامة أحمد الجنيد أن اليمن وأحراره باقون على نهجهم وارتباطهم برسول الله، مستعرضاً جانباً من سيرة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم وماتعرض له من أذى من كفار قريش ودور اليمنيين في نصرة الدين الإسلامي.

تخللت الفعالية التي حضرها مدير المديرية منصور صدام وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية، قصائد شعرية معبرة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com